No Script

«الرحمة العالمية» عقدت جمعيتها العمومية العادية

الياسين: نقترح الكويت «مركزاً للعمل الإنساني التنموي» وسمو الأمير قائداً له

الياسين مترئساً عمومية الرحمة العالمية
الياسين مترئساً عمومية الرحمة العالمية
تصغير
تكبير

اقترح رئيس مجلس إدارة جمعية الرحمة العالمية الدكتور جاسم مهلهل الياسين، أن تكون الكويت مركزاً للعمل الإنساني التنموي وسمو الأمير الشيخ نواف الأحمد قائداً له، منوهاً في الوقت نفسه، بالأمير الراحل سمو الشيخ صباح الأحمد، طيّب الله ثراه، حيث كرّس حياته لخدمة الكويت وأهلها والإنسانية جمعاء.

وترأس الياسين، اجتماع الجمعية العمومية العادية لجمعية الرحمة، أول من أمس، بمقرّها الكائن بمنطقة حولي، وسط إجراءات احترازية وصحية واسعة، لمناقشة واعتماد التقرير الختامي (المالي والإداري) عن الفترة المنتهية في 31/12/2019، بحضور أعضاء مجلس الإدارة وممثلين عن وزارة الشؤون الاجتماعية ومسؤولين بمكتب العصيمي والعيبان للتدقيق المحاسبي.

وافتتح الياسين الاجتماع مرحباً بمندوبي وزارة الشؤون ومكتب التدقيق والحضور من أعضاء الجمعية العمومية، مُستذكراً سيرة الأمير الراحل الشيخ صباح الأحمد رحمه الله، ومُذكّراً بدوره وخدماته للكويت والإنسانية جمعاء، سائلاً المولى تبارك وتعالى أن يتقبله ويطيّب ثراه، وأن يبارك خطوات سمو الأمير الشيخ نواف الأحمد، وسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد في تحقيق صالح البلاد والعباد. ودعا في كلمته جموع المؤسسات الخيرية الكويتية إلى تحقيق الريادة والتميز العالمي في العمل الخيري والإنساني، من خلال الجودة والشفافية والمهنية في تقديم البرامج والمشروعات المختلفة.

وتابع «نقترح في الرحمة العالمية، وبالتعاون مع الجميع، أن تكون الكويت (مركزاً للعمل الإنساني التنموي) وأن يكون صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه، (قائداً للعمل الإنساني التنموي) بتتويج من منظمات المجتمع المدني أجمع، ومثل هذه المقترحات واجب وطني على أبناء هذا البلد لا منّة فيه ولا فضل».

وفي ختام اللقاء، وجّه رئيس مجلس الإدارة التهنئة لأعضاء الجمعية على اعتماد التقرير المالي والإداري، متمنياً لهم دوام التوفيق والسداد في العمل على تحقيق رسالة الجمعية المتمثلة في «بناء الإنسان» والمساهمة في تحسين حياة الشعوب والأقليات، تحقيقاً للتنمية المستدامة وأهدافها، من خلال الأنشطة الخيرية التنموية والإغاثية والشراكات والمبادرات المتنوعة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي