No Script

بدأت إنذار مخالفي مناطق السكن الخاص وتحرير مخالفات مباشرة في غيرها

بلدية مبارك الكبير أزالت الإعلانات الانتخابية المُخالفة

تصغير
تكبير

شنّت بلدية محافظة مبارك الكبير حملة واسعة، لإنذار المخالفين للائحة الإعلانات في مناطق السكن الخاص، ممَنْ يضعون إعلانات لمرشحي انتخابات مجلس الأمة على منازلهم، فيما حرّرت محاضر مخالفات مباشرة على المعلنين في أملاك الدولة والمناطق الاستثمارية والتجارية.

وأكد مدير مكتب مدير فرع بلدية مبارك الكبير سعد الشريكة، في تصريح على هامش الحملة التي نفّذتها البلدية أمس، أن البلدية تقوم بجولات تفتيشية لرصد ومخالفة العقارات في محافظة مبارك الكبير، المخالفة للائحة الإعلانات بوضع إعلانات لمرشحين غير مرخصة. وأضاف أن محضر المخالفة يضم غرامة تتراوح من ألف دينار إلى 3 آلاف دينار، بسبب التعديات على ملكيات الدولة حيث تتم إزالة الإعلانات على أملاك الدولة بشكل مباشر من قبل قسم الإزالة.

وقال الشريكة إن الحملة تبدأ من ضاحية صباح السالم وتنتهي في منطقة أبوفطيرة السكنية، مشدداً على أنه غير مسموح وضع أي إعلان للمرشحين على السكن الخاص أو الاستثماري أو التجاري، وأن تعاون المواطنين مع البلدية خلال فترة الإنذار يجنّبهم الوقوع في المخالفات.

بدوره، قال رئيس قسم إزالة المخالفات في بلدية مبارك الكبير المهندس ماجد المطيري، «نحن في جولة ضمن اللجنة الانتخابية التابعة لمحافظة مبارك الكبير، ونقوم بالتأكد من الأعمال المنوطة في بلدية الكويت، وأول شيء نقوم به هو عدم وجود سيارات مهملة، بحيث إنه إذا كانت صورة المرشح أو إعلانه الانتخابي على السيارة المهملة ستتم مخالفة صاحب السيارة ورفعها وتحويلها إلى الحجز».

وأضاف «أما النوع الثاني من أعمالنا فهو الجولات على الجانب الإعلاني، حيث إن الإعلان له نوعان، فالإعلان على أملاك الدولة وبالتالي نقوم بإزالة هذه الإعلانات وتكون مخالفة وضع إعلان انتخابي بدون ترخيص، والنوع الثاني يكون إعلان في السكن الخاص على العقار نعطيه إنذاراً لمدة 24 ساعة وبعد الإنذار نعطيه محضر مخالفة تتراوح هذه المخالفة ما بين ألف و3 آلاف دينار».

وشارك في فريق إزالة المخالفات الانتخابية في بلدية مبارك الكبير، كل من سعد الشريكة، حمد العريفي، خالد مبارك، ماجد المطيري، فهاد العجمي، مسلم هادي، حيدر الموسوي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي