No Script

الموقع والتطبيق الأشمل من نوعه... لتقديم حل مبتكر وعصري بطريقة سهلة وسريعة

«DAWI»... لجميع الاحتياجات الطبية في الكويت

تصغير
تكبير

أعلنت شركة فريش مايندس عن إطلاق موقع وتطبيق «DAWI» لتقديم حل مبتكر وعصري يساعد على تلبية جميع احتياجات المستخدمين الطبية بطريقة سهلة وسريعة.

وفي بيان صحافي، قال المدير الشريك صالح محمد المنصور إن فكرة «DAWI» ولدت لرؤية الكويت بلداً رائداً في المجال الطبي والتكنولوجي، حيث نسعى لنصنع الفارق ولنترك بصمة مختلفة، كما أن طموحنا هو الارتقاء بالخدمات الطبية على المستوى المحلي والوصول بها إلى مستوى أفضل.

وحول رؤية المنصة، قال المنصور إن التطور الذي شهده المجال الطبي، وتحديداً في دخول التكنولوجيا، قد ترك اثراً كبيراً في عالم الطب وهو ما نهدف إليه في «DAWI»، سعياً لأن نكون المنصة الأولى للخدمات الطبية، ومبيناً أن «DAWI» حريصة كل الحرص على مجموعة من 6 قيم أساسية هي: السرية، التعاون، التواصل الشخصي، الشفافية، الاهتمام والتركيز على تقديم الحلول المناسبة لجميع رواد ومستخدمي المنصة.

خدمات مبتكرة

وعن الخدمات التي تقدمها المنصة، قال المنصور إن «أولى الخدمات هي حجز الموعد التي ستمكن المستخدم من توفير الوقت وتحسين الكفاءة من خلال تسهيل عملية الحجز، ما يقلل الازدحام ووقت الانتظار، كما ستمكن المستخدمين من البحث على الأطباء وتخصصاتهم وملفاتهم الشخصية والمواعيد المتاحة بطريقة سريعة وسهلة وحديثة ومن دون جهد إضافي في هذا الجانب»، مضيفاً أن «المنصة ستعمل على التأكد من أن المستخدمين قاموا بحجوزات حقيقية عبر فرض بعض الرسوم على الحجز لضمان الجدية بهذا الجانب».

وكشف المنصور عن أن موقع وتطبيق «DAWI» يقدم أيضاً خدمة الرأي الآخر، التي تسمح للمستخدم طلب رأي ثان كاستشارة حول الحالة الطبية من خلال إرسال تفاصيل الحالة للطبيب المعني عبر المنصة، على أن يتم الرد عليها خلال 72 ساعة.

تطبيق «DAWI»

كما ستقدم المنصة خلال الفترة المقبلة خدمة «استشارة أونلاين»، وهي خدمة يتم تقديمها عبر الاتصال المرئي بين الطبيب والمستخدم في المواعيد التي يتم الاتفاق عليها حسب المواعيد المجدولة المتاحة التي يقررها الطبيب، لافتاً إلى أن المنصة ستعلن أيضاً عن خدمات أخرى مبتكرة قريباً وتشمل كلاً من: خدمة المختبرات، التمريض، الاتصال بالإسعاف وزيارة الطبيب المنزلية والربط مع نظام الانتظار في غرف الطوارئ وتوصيل الأدوية والربط مع شركات التأمين وغيرها من الخدمات.

وبيّن المنصور أن تطبيق «DAWI» متوفر على جميع الأجهزة الذكية، من خلال متجر تطبيقات Apple Store ﻭGoogle Play.

واختتم المنصور تصريحه، مؤكداً أن «DAWI» آمن ومتطور، يتميز بالاستقرار والحماية وبأداء متميز يسهم في تقديم خدمات مبتكرة للمستخدمين استناداً إلى التكنولوجيا الحديثة في هذا القطاع الصحي، وفي الوقت ذاته تخفيف الضغط وحركة المرور على مراكز الاتصال والاستقبال التابعة لمؤسسات الرعاية الطبية، ما سيؤدي إلى توفير الوقت وتكلفة التشغيل وزيادة الفاعلية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي