pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

أحدث إبداعات «GAC MOTOR» وصلت إلى السوق الكويتي

«GN6» و«GS5» و«GA8» تضيء معارض «المطوع والقاضي»


- عمر القاضي: «المطوع والقاضي» حريصة على تمييز عملائها في السوق الكويتي
- الموديلات الثلاثة تتوزّع بين سيارات الصالون والـ «SUV» والمركبات العائلية

رحلة جديدة دشّنتها شركة «المطوع والقاضي» الموزع المعتمد والحصري لسيارات «جي إيه سي» في السوق الكويتي، مع كشفها النقاب عن طرازات «GA8» و«GS5» و«GN6» موديل 2021.

وأقامت «المطوع والقاضي» حفلاً لإطلاق الموديلات الجديدة في معرض «جي إيه سي» في مجمع التلال التجاري في الشويخ، بحضور الرئيس التنفيذي للمجموعة عمر سليمان القاضي، والمدير العام للمبيعات والتسويق أحمد أبو الهدى، ورئيس شركة الإنشاءات الهندسية الصينية في الشرق الأوسط يانغ شنغ سين.

مواجهة التحديات

وقال القاضي، إن «جي إيه سي» تبرهن من جديد عن قدرتها على مواجهة التحديات بنجاح، وإرضاء عملائها بطرح الموديلات الحديثة المواكبة للتطورات في عالم القيادة.

وأضاف أن «المطوع والقاضي» حريصة على تمييز عملائها في السوق الكويتي، لافتاً إلى أن طرح موديلات «GS5» و«GN6» و«GA8» الجديدة كلياً، يترافق مع حرصها على منحهم أفضل العروض والمزايا في السوق، ومشدداً على أن الفترة المقبلة ستشهد طرح المزيد من الموديلات في إطار الاستثمارات الضخمة التي تقوم بها العلامة الصينية في جميع أنواع السيارات.

وأفاد القاضي بأن السيارات الثلاث الجديدة تتوزع بين فئات سيارات الصالون و«SUV» والمركبات العائلية، معبراً عن فخره واعتزازه بالشراكة القائمة بين «المطوع والقاضي» و«جي ايه سي» التي أثبتت مكانتها ضمن أفضل صانعي السيارات في الصين والعالم، والتي قدمت مركبات بمواصفات عالمية وعالية الجودة. وتابع أن «جي إيه سي» نجحت بتعزيز حضورها في السوق الكويتي وفي الشرق الأوسط والعالم، لافتاً إلى أنها تتواجد في 26 دولة حول العالم.

تصميم ديناميكي

من جهته، قال أبو الهدى، إنه ولكون أغلب العملاء يفضلون سيارات «SUV»، فإن «GS5» التي طال انتظارها تتوافر اليوم بتصميم ديناميكي مميز وداخليه رحبة مزودة بأحدث التكنولوجيا، في حين تتميز «GN6» العائلية بامتياز بمقصورة داخلية أنيقة وعملية وبتوفير الراحة لسبعة ركاب.

وأضاف أن طرح 3 موديلات جديدة يعكس قدرة «جي إيه سي» على مواجهة التحديات بنجاح، ويعكس ثقتها الكبيرة بإمكانات «المطوع والقاضي» وبالسوق الكويتي الذي يعتبر من الأسواق المهمة في الشرق الأوسط، في تأكيد لنجاحها في مواجهة تحديات فيروس كورونا المستجد.

وأشار إلى فوز «جي إيه سي» بجائزة «جي دي باور» للتميز والجودة للعام الثامن على التوالي أخيراً، ما يعكس مواصلة استثماراتها في مواكبة التطورات العالمية في عالم القيادة.

وأكد التزام «المطوع والقاضي» بتمييز العملاء في السوق الكويتي، وتوفير أفضل الأسعار والعروض الحصرية التي تناسب احتياجاتهم، ومنحهم الفرصة للحصول على مزايا حصرية.

وتابع «نضمن للعملاء من خلال الشراكات الحصرية التي نعقدها مع البنوك وشركات التمويل، الحصول على التمويل المناسب لهم، لشراء سيارات (جي إيه سي)، والحصول على الموافقة خلال أقصر مدة ممكنة».

وشدد على أن «جي إيه سي» خصصت السيارة الكهربائية «EnLight» الفريدة من نوعها، على مستوى الشرق الأوسط لتقديمها وعرضها حصرياً في معارض «المطوع والقاضي»، في تأكيد جديد لأولويتها في عرض وتوفير جميع الطرازات وأحدثها في السوق الكويتي بالتحديد.

ولفت أبو الهدى إلى تميز «Enlight» بتقنياتها المتطورة، وانسيابيتها الرياضية المذهلة، وبأنها تمثل نقلة نوعية في مسار الابتكار المتجدد للعلامة.

ونوه إلى أن «جي إيه سي» دخلت حقبة جديدة في صناعة السيارات، عبر التركيز في المقام الأول على الابتكار وتحقيق طفرات تكنولوجية في صناعة المركبات، في وقت تملك معارض «المطوع والقاضي» العديد من الطرازات المبهرة ذات الجودة العالية، الأمر الذي يميزها عن المنافسين في السوق.

من ناحيته، قال رئيس الشركة الصينية الحكومية للهندسة الإنشائية المحدودة، يانغ شنغ سين، إن الشركة بدأت العمل في الكويت من مشروع المقر الجديد لبنك الكويت المركزي، ومشروع مركز إدارة جامعة الكويت، وغيرها، مبيناً أنها تحاول المشاركة في العديد من المشاريع العملاقة الأخرى داخل السوق المحلي. وأضاف أن «جي إيه سي» تعتبر واحدة من أكبر الشركات المصنعة للمحركات من الصين.

وتابع سين أن «المطوع والقاضي» تبذل جهوداً كبيرة للترويج للسيارات.

وكشف أن جمعية الشركات الصينية في الكويت تأسست عام 2010، لمساعدة الشركات الصينية على ممارسة الأعمال التجارية في الكويت، وأن الشركات الصينية نفذت أكثر من 100 مشروع وعزّزت العديد من المنتجات في قطاعات الإنشاءات، والتجارة والخدمات اللوجستية، وخدمات الاتصالات، والاستثمار الصناعي، والخدمات المالية وغيرها.

وأكد أن الشركات الصينية على استعداد لتقديم مساهمات مستمرة لبناء الكويت الجديدة وتحقيق رؤية 2035 التنموية.

«GN6»... رضا العملاء

حلت «GAC GN6» نجمة جديدة في معارض «المطوع والقاضي»، متميزة بتصميم عصري وجذاب يعكس لغة «جي إيه سي» التصميمية، لتكمل موديلاتها وجذب الأضواء على جميع الطرقات في الكويت.

وتعتبر «ميني فان» راقية موجهة في الأساس لرجال الأعمال والعائلات الراقية، التي تبحث عن سيارة ذات تصميم خارجي يخطف الأعين دون التضحية بالأداء، وتمزج بين الأناقة والقوة والمتانة، لتعكس حرص «جي إيه سي» ومن خلفها «المطوع والقاضي» على إرضاء رغبات جميع عشاق القيادة في السوق الكويتي.

وتتميّز الواجهة الأمامية بالمحاور الثلاثة الأساسية، وهي شبك التهوية الأمامي الذي يستحوذ على أكبر مساحة من الواجهة بأربع شرائح عريضة وشعار الشركة في الوسط، وبالأضواء الأمامية «ماتركس» طراز (LED) نهارية (DRL) بميزة تعديل الارتفاع، وتعطي إشارة تحذير عندما تكون الأضواء الأمامية مشغلة، والمحور الثالث الصدام الأمامي المندمج مع أضواء الضباب، مع فتحة تهوية عريضة في الوسط، فضلاً عن خطوط جانبية مستوحاة من خطوط اليخوت الفاخرة.

وتتوافر المرايا الجانبية مع أضواء المؤشر طراز (LED)، بخاصية الطي كهربائياً، وفيها وظيفة قابلة للطي تلقائي، مع ذاكرة وإمالة للأسفل عند الرجوع للخلف.

ويبرز شريط من الكروم أعلى النوافذ الجانبية وأسفل الأبواب بين الإطارات الأمامية والخلفية لتضيف جمالية للتصميم الجانبي للسيارة، مع إضاءة جانبية ترحيبية طراز (LED).

وتشمل أبرز مزايا التصميم الخارجي، فتح الباب الخلفي كهربائياً بطريقة ذكية بمجرد الاقتراب من السيارة، في حين أن الأبواب الجانبية تنزلق كهربائياً عن طريق الريموت كنترول مع ميزة الحماية ضد أي عائق، بينما يتوافر في صندوق التحميل منفذ كهرباء (12V) ومنفذ كهرباء (220V).

وتعد المقصورة الداخلية أنيقة وعملية وتوافر الراحة لسبعة ركاب، إذ ان نظام التكييف يأتي بثلاث مناطق أوتوماتيكية للسائق والراكب الأمامي وركاب الصف الثاني.

منظومة متكاملة في«GS5»

تملك «GAC GS5»موديل 2021 الجديدة منظومة متكاملة من أنظمة السلامة والأمان تجعلها قلعة حماية متنقلة، ومن أهمها وسائد هوائية أمامية مزدوجة ووسائد هوائية جانبية أمامية ووسائد هوائية ستائرية جانبية، وجميع أحزمة الأمان بثلاث نقاط.

ويتوافر في المركبة برنامج الثبات الإلكتروني، ونظام الفرامل المانعة للانغلاق، وتوزيع المكابح الكهربائية «EBD»، ونظام التحكم في الجر، ونظام الفرامل الهيدروليكية ونظام التحكم في صعود المرتفعات والتحكم في النزول من المرتفعات.

وتتمتع المركبة الجديدة بإجراءات قوية لضمان قيادة مميزة مع نظام الطاقة الأكثر تقدماً وكفاءة على مستوى العالم، لتجسد مجموعة الطاقة المتجددة والمبتكرة عالمياً، من خلال شبكة بحث وتطوير «جي ايه سي» العالمية بجهود جبارة في التقنيات والتطبيقات الحديثة.

«GA8»... الأناقة والتميز

زوّدت «جي إيه 8» موديل 2021 بنظام تعليق رباعي العجلات مستقل من سبائك الألومنيوم، يشتمل على توجيه استشعاري وتحديد دقيق، ما يجعله قادراً على عزل الاهتزازات الناتجة عن الطريق، وتقنية منصة هيكل السيارة الممتد بمرونة، بحيث تم ضبط الهيكل وفق أعلى التصاميم الهندسية العالمية المستخدمة في السيارات الفاخرة، ليوفر راحة خاصة أثناء تجربة القيادة.

وتتميّز السيارة بنظام متطور وآمن للتعليق والفرامل، الذاتي في حالات الطوارئ، بإستراتيجياته متعددة المستويات، ونظام التحذير من مغادرة الحارة والذي يفعل بشكل تلقائي لاكتشاف انحراف السيارة عن مسارها من خلال التحذير الصوتي.

وعند تجاوز السيارة سرعة 30 كلم/‏‏‏‏ساعة يتم تفعيل نظام الاصطدام الأمامي بشكل تلقائي، اعتماداً على درجات الخطورة المختلفة، إذ زودت بنظام تثبيت السرعة التكيفي للحفاظ على مسافة آمنة بينها وبين بقية المركبات في جميع الأوقات.

وتتضمن السيارة خاصية قوية وتصميم واجهة جديدة وتجربة تشغيل وخدمات مراقبة عن بعد، وخدمة الأمن الذكي وخدمة الإنقاذ والطوارئ الجديدة والفريدة من نوعها، والتي توافر التشغيل عن بعد بكفاءة عالية ما يتيح التحكم بها بزر واحد.