pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

مع اتباع الاشتراطات الصحية والتباعد الاجتماعي

«Ooredoo» فتحت فروعها منتصف الليل مع أقوى عروض «IPHONE 12»


- عبدالعزيز البابطين: علاقتنا مع «آبل» متينة ونهدف لإرضاء العملاء بتقديم كل جديد
- حريصون على مواكبة التطورات الرقمية وتوفير أحدث الأجهزة الإلكترونية
- مجبل الأيوب: في سباق التقدم ننافس بقوة مستفيدين من كفاءاتنا وخبراتنا وتاريخنا العميق
- يوسف الشلال: باقات استثنائية لسلسلة «آيفون 12» من 25 ديناراً شهرياً مع مزايا رائعة

أصبحت أسواق الهواتف الذكية اليوم مليئة بمجموعة كبيرة ومتنوعة من الهواتف المحمولة للاختيار من بينها، ولكن إذا كنت من محبي التكنولوجيا والهواتف الذكية، وتبحث عن هاتف بتقنية الجيل الخامس ويجمع بين أسرع شريحة في هاتف ذكي، وأداء قوي، وأنظمة كاميرا جديدة لا مثيل لها، فلا تبحث أكثر، لقد أصبح «iPhone12» الآن متوافراً للجميع لدى فروع «Ooredoo الكويت».

واستقبل مقر الشركة الرئيسي العملاء ممن حرصوا على الاستفادة من العرض الحصري، الذي طرحته ولمدة يومين، وهو عبارة عن باقة شاملة ابتداء من 25 ديناراً شهرياً.

وحرصت الشركة على اتباع الاشتراطات الصحية والتباعد الاجتماعي، ووفّرت خدمة التوصيل للسيارات للعملاء الذين طلبوا أجهزتهم مسبقاً.

وأطلقت «Ooredoo الكويت» منتصف ليل الجمعة 20 الجاري، أحدث سلسلة من «الآيفون» والمكونة من «iPhone12»، و«iPhone Pro max» و«iPhone 12 Pro» و«iPhone 12 mini»، وأعلنت توافر الهواتف الأربع للعملاء في فروع مختارة في الدولة.

شراكات ناجحة من ناحيته قال الرئيس التنفيذي لدى «Ooredoo الكويت»، عبدالعزيز البابطين، إن الشركة تتميّز بشراكاتها الناجحة مع شركات رائدة في قطاع التكنولوجيا العالمية، وإن شراكتها المتينة مع «Apple: هي إحداها، مشيراً إلى أن هدفهما مشترك وهو تقديم كل ما هو جديد لإرضاء احتياجات العملاء المتغيرة لمواكبة التطورات الرقمية الحديثة.

إثراء الحياة الرقمية

من جهته، قال مدير أول، إدارة الاتصال المؤسسي لدى«Ooredoo الكويت»، مجبل الأيوب «نسعى دائماً لتحقيق رؤيتنا التي تتمثل بإثراء الحياة الرقمية للأفراد، وتعزيز ريادتنا بتقديم خدمات رقمية مبتكرة في الكويت».

وأضاف أنه في سباق التقدم، تنافس الشركة صحياً مستفيدة من كفاءاتها وخبراتها وتاريخها العميق في العصر الرقمي، مشيراً إلى أنها مازالت حتى اليوم سبّاقة بتوفير مجموعة من المنتجات والخدمات المبتكرة لعملائها.

وأعرب عن سعادته بإنهاء العام مع إطلاق أحدث أجهزة «Apple» التي طال انتظارها، وهي سلسلة «iPhone 12» وتقديمها إلى السوق المحلي.

تميز تنافسي

وقال مدير التسويق لدى «Ooredoo الكويت»، يوسف الشلال «في عصرنا الرقمي اليوم، الابتكار والسرعة والمرونة هي أساسيات نجاح رحلتنا في الحفاظ على التميز التنافسي».

وأضاف «جاءت سلسلة (iPhone 12) اليوم مليئة بالتقنيات والمميزات الحديثة، لتعيد تعريف التوازن المطلق بين الأداء الفعال والقوة، وقد شهدنا إقبالاً كبيراً عليها وعلى باقاتنا الرائعة التي جذبت انتباه العملاء».

أحدث الإضافات

وتعد المنتجات الجديدة أحدث إضافة إلى سلسلة هواتف «iPhone» الذكية، وتتميّز بتصاميمها الرائعة والحديثة، وأحدث أنظمة الكاميراً، وشاشات «Super Retina XDR»، والتي تمتد إلى الحواف للاستمتاع بتجربة مشاهدة أكثر حيوية. وتم تزويد الأغطية الأمامية للهواتف الجديدة كلياً بطبقة «Ceramic Shield»، لتحقق قفزة في المتانة ضمن هواتف «iPhone» على الإطلاق، بالإضافة إلى شريحة «A14 Bionic» التي صممتها «Apple»، والتي تعد أسرع شريحة في أي هاتف ذكي.

ويأتي ذلك في وقت بدأت «Ooredoo الكويت» الطلبات المسبقة لأجهزة «iPhone 12 mini» و«iPhone 12» و«iPhone 12 Pro» و«iPhone Pro max» الجديدة كلياً في 13 نوفمبر الجاري، وتوافر الآن الفئات الأربع للشراء في جميع الفروع.

هدايا العملاء

منحت الشركة كل العملاء الذين حصلوا على عرض الـ «iPhone 12» خلال فعالية الإطلاق، حماية للشاشة مجاناً من «كفراتي» التي تواجد فريقها طوال فترة الفعالية من خلال جناح خاص في الفرع الرئيسي، الذي شهد طوابير طويلة من العملاء الذين حرصوا على الحصول على الحماية مجاناً، والاستفادة كذلك من الخصومات المقدمة على الكفرات.

وقام فريق «Ooredoo» بعمل تنظيمي رائع مع مراعاة الحفاظ على احتياطات السلامة والتباعد الاجتماعي، بدعم من فريق الشباب من أكاديمي لتنظيم حفلات التخرج والمؤتمرات مع إعطاء الأولوية لصحة الحضور وسلامتهم.