pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

تشارك في «مطر صيف» و«درب الهوى»

زمن لـ «الراي»: الفضل لمناف عبدال... إن أصبحت نجمة كبيرة

زمن
زمن

بشخصيتين مختلفتين، تطلّ الممثلة زمن على المشاهدين في عملين، الأول «مطر صيف» الذي ما زالت تصوّر مشاهدها فيه، فيما انتهت من «درب الهوى».

في ما يتعلق بالعمل الأول، الذي يخرجه مناف عبدال، ويخوض بطولته الفنان القدير سعد الفرج إضافة إلى عدد من النجوم، لفتت زمن في تصريح خاص لـ«الراي» إلى أنها تجسد شخصية مركبة وجديدة كلياً عليها.

وأضافت «آمل أن يحوز الدور إعجاب المشاهدين، بما أنني بذلت مجهوداً كبيراً فيه، بمساعدة المخرج مناف عبدال الذي ساندني في الكثير من المشاهد، وتعلمت منه ما لم أتعلمه من أي مخرج آخر»، مؤكدة أنها إن أصبحت نجمة كبيرة، فيرجع الفضل في النجاح والنجومية إلى المخرج عبدال.

وعن تفاصيل الدور، قالت: «أجسد دور الفنانة نور في صغرها، والتي كانت ظالمة ويوجد معها سر مهم، وهو محور المسلسل، ولكنّها عندما تتعرّض لموقف معين، ترجع إلى صوابها ويبدأ تأنيب الضمير الذي يكاد يقتلها، وتتحول عندها إلى شخصية طيبة»، موضحة أنها فخورة بتجسيد دور الفنانة نور، معتبرة أنه تحوّل مهم في حياتها الفنية.

أما العمل الثاني «درب الهوى، والذي كتبته فاطمة حسين وينتجه ويخرجه حمد البدري، فتشارك في بطولته إلى جانب مجموعة من الممثلين من بينهم الدكتور فهد العبدالمحسن وطيف ونور وغيرهم. وعنه تقول زمن إن «أحداثه تدور في قالب اجتماعي عن قضايا المجتمع وأفراد الأسرة في ما بينها من مشاكل وحلول بطرق جديدة تطغى عليها العاطفة».

وكشفت زمن عن ملامح شخصيتها في «درب الهوى»، لافتة إلى أنها تؤدي دور طالبة تهتم بنفسها بصورة مبالغ فيها، وتتعرّض للكثير من المشاكل والأحداث خلال المسلسل.