No Script

تجهّز لطرح أغنية ذات طابع مغربي قبل نهاية 2020

هند المغربية لـ «الراي»: استحقاق... منحي «أفضل مطربة عربية صاعدة»!

هند المغربية
هند المغربية
تصغير
تكبير

أعربت الفنانة هند المغربية، المقيمة في دبي، عن سعادتها لحصولها أخيراً على جائزة التميّز «أفضل مطربة عربية صاعدة» للعام 2020 ضمن فعاليات مهرجان «الفضائيات العربية 11».

وقالت في تصريح لـ«الراي»: «جداً فخورة بنفسي وبجمهوري الذي دعمني منذ خطوتي الأولى، والمجهود الذي بذلته في ما مضى لم يذهب سدى. وهأنذا أقطف ثماره من خلال منحي هذه الجائزة التي جاءت من أحد أكبر مهرجانات مصر مع كبار نجوم الفن والإعلام، ويمكنني القول إنني في هذه الدورة، كنت الفنانة المغربية الوحيدة التي حصلت على جائزة وهو أمر يشرفني ويزيدني فخراً واعتزازاً».

وتابعت هند: «ما حصلت عليه سيكون حافزاً لتقديم الأفضل وبما يليق بذائقة المستمع، لأنه بحسب ما علمت أن التقييم جاء بناء على كل ما سبق وأصدرته من أغانٍ، ووجدت لجنة التحكيم فيّ الموهبة والاستحقاق لأحصل على جائزة التميّز (أفضل مطربة عربية صاعدة)، وخلال تسلمي للجائزة اخترت أداء الأغنية المصرية (بص) التي أطلقتها في العام 2018، وحظيت بنجاح كبير داخل مصر تحديداً عربوناً مني لمحبة هذه الأرض».

على الصعيد الغنائي، أشارت هند إلى أنها تستعد لطرح أغنية جديدها لها في الفترة المقبلة، تعاونت بها مع الملحن المغربي محمد الرفاعي.

وأضافت: «لأنني أحب التنويع في الألوان الغنائية التي أقدمها، لهذا قررت أن تكون الأغنية الجديدة - التي لم نستقر بعد على اسم نهائي لها - ذات طابع مغربي، إذ إن موضوعها يدور بصورة عامة عن الحب والفراق وعلاقة الرجل والمرأة.

وشخصياً، أعتبر نفسي محظوظة لأنني تعاونت في صناعتها مع الملحن محمد الرفاعي الذي كتب الكلمات أيضاً، وهو يعتبر واحداً من أفضل ملحني المغرب العربي، إذ سبق له أن تعاون مع كبار الفنانين مثل سعد المجرد وبلقيس فتحي وغيرهما، لهذا هو إضافة إلى مسيرتي الغنائية».

وأردفت: «حالياً تم تسجيل الأغنية كصوت، وتبقت الخطوة الثانية، إذ من المفترض قبل نهاية العام 2020 أن أتوجه إلى مملكة المغرب لتصويرها على طريقة الفيديو كليب، وبهذا ستكون جاهزة للطرح رسمياً».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي