No Script

المصممة الكويتية حصدت جائزتين عن التصميم الداخلي

نور بن عيدان لـ «الراي»: تكريم عظيم فوزي بـ «الملكية الدولية»

نور بن عيدان
نور بن عيدان
تصغير
تكبير

حصدت مصممة الديكور الكويتية نور بن عيدان جائزتين من «الملكية الدولية» (International Property Awards) ومقرها المملكة المتحدة، في الفئة الخاصة بالمنطقة العربية (Arabian Property Awards)، لأفضل تصميم داخلي (شقق فندقية)، وأفضل تصميم (وحدات سكنية).

وقالت المصممة بن عيدان لـ«الراي» إنها حصلت على الجائزتين بعد أن تم ترشيحها مع العديد من شركات التصميم الداخلي في الكويت، وقد حضرت حفل التكريم الافتراضي ومراسم توزيع الجوائز عبر الإنترنت نخبة من مصممي الديكور الداخلي والمهندسين المعماريين من أفريقيا والبلدان العربية، حيث استضافتهم من لندن في يوم الثلاثاء الموافق الخامس من نوفمبر للاستماع إلى النتائج التي طال انتظارها من المسابقة الإقليمية لجوائز العقارات الدولية.

وأشارت إلى أن الجائزتين تصنفان من ضمن فئة جوائز الخمس نجوم، وذلك عن تصميم وتنفيذ مشروعين في مجال أفضل تصميم داخلي لمشاريع سكنية خاصة للعام 2020.

واوضحت بن عيدان أن «الفوز بهاتين الجائزتين يعد تكريماً عظيماً لي ولفريق عملي المخلص والمتميز، وهو دلالة على تميز المهنيين حول العالم في هذه الصناعة وأتى من ثمرة الجهود والعمل الدؤوب الذي يقوم به فريقي والذي أُهديه هاتين الجائزتين المميزتين»، مضيفة «في الواقع أنا أكثر سعادة من أي وقت مضى».

يذكر أن جوائز العقارات الدولية، هي علامة امتياز مشهورة عالمياً، وقد احتفلت بأعلى مستويات الإنجاز منذ العام 1993. والآن، وفي عامها السابع والعشرين، ترشح جوائزالعقارات الدولية الشركات من جميع أنحاء سوق العقار لتحكيم فئات ضمن تطوير الأملاك والعقارات والتصميم الداخلي والهندسة المعمارية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي