No Script

«البيئة» تتفاعل مع خبر «الراي»

فرق تفتيش بيئية لرصد التعديات على البر

No Image
تصغير
تكبير

أكدت مديرة إدارة العلاقات العامة في الهيئة العامة للبيئة شيخة الإبراهيم «حرص الهيئة على متابعة التعديات على البر والبيئة الصحراوية من قبل البعض الذين يقومون بعمل (كشتات) ويخلّفون وراءهم مخلفات ملقاة في البر».

وتفاعلاً مع ما نشرته «الراي» أمس عن بعض الانتهاكات بحق البيئة البرية، أكدت الإبراهيم أن «إلقاء المخلّفات في البر يخالف قانون البيئة»، داعية الجميع إلى «الالتزام بالحفاظ على البيئة البرية وعدم الإضرار بها من خلال رمي المخلفات».

ولفتت إلى أن «الهيئة نفّذت عدداً من الحملات التوعوية من أجل زيادة الوعي بأهمية ترك أماكن الكشتات في البر نظيفة كما كانت»، مشدّدة على أن «فرق الهيئة التفتيشية ستواصل عملها في متابعة الحفاظ على البيئة البرية من أجل ضمان الالتزام بقانون البيئة»، وداعية إلى «الإبلاغ الفوري عن أي تعديات وعدم التردد في التواصل مع الهيئة في هذا الصدد».

من جهتها، أكدت مصادر في البلدية أن فرق النظافة تعمل على إزالة المخلّفات في البر في مختلف المواقع، ونشرت حاويات مخصصة للقمامة في المناطق البرية الشمالية والجنوبية.

«الراي» ترحّب بأي مشاركات من القرّاء تُسهم في زيادة الوعي البيئي وتسليط الضوء على ضرورة المحافظة عليها من أي مخلّفات أو أضرار، عبر البريد الإلكتروني rdu@alraimedia.com - أو واتس اب: 99983904.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي