No Script

أصرت على معرفة مع من يتحدث فانقلبت موازين البيت

مواطن يضرب زوجته بسبب «Waiting»!

الزوجة بدأت توجه لشريك حياتها التهم
الزوجة بدأت توجه لشريك حياتها التهم
تصغير
تكبير

بسبب «Waiting» لمدة تجاوزت الساعة على هاتف مواطن، اشتعلت مشاجرة زوجية انتهت بتسجيل قضية اعتداء بالضرب من قِبل زوجته التي قلبت موازين البيت لتعرف مع من كانت المكالمة ! الزوجة، والتي اتصلت بزوجها فوجدت معه مكالمة أخرى، عاودت الاتصال مرات، لكن في كل مرة تجد «Waiting»، فأرسلت له رسائل ولم يرد واستمر في مكالمته قرابة الساعة.

وبعد أن انتهى الزوج من مكالمته، اتصل بها وقال إنه كان يتحدث مع صديق له واشتد النقاش الهاتفي بينهما فأنهى المكالمة معها وعاد إلى البيت. وهناك اشتعلت المشاجرة بينهما مع إصرار الزوجة على معرفة مع من كان يتحدث، ورفض الزوج أن يطلعها على الهاتف كما طلبت.

وزادت الشكوك لدى الزوجة، وبدأت توجه لشريك حياتها التهم وتصرخ عليه بحالة هستيرية، فلم يحتمل الزوج ما يحدث فقام بضربها وتوبيخها، فخرجت من البيت وقالت إنها ستذهب إلى بيت أسرتها ليتفاهموا معه.

الزوجة، ووفق ما أبلغه مصدر أمني لـ«الراي»، توجهت إلى مخفر المنطقة، وقدمت بلاغ اعتداء بالضرب بحق زوجها، وزودت رجال الأمن ببياناته، حيث قام الأمنيون بتسجيل قضية اعتداء بالضرب (جنح) وقاموا باستدعاء الزوج، وأحيلت الواقعة إلى التحقيق للوقوف على ملابسات القضية واتخاذ ما يلزم بهذا الخصوص.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي