No Script

إليسا دخلت على الخط: «الحب الحقيقي يصنع المعجزات»

«مصالحة» أحلام وأصالة المسائية... عرّابها فاهد الهاجري

تصغير
تكبير

- أصالة: من حبّك لي طبّقتِ مقولة «من الحُبّ ما قتل»
- أحلام: اشتقت لكِ وفاهد هو البركة دائماً في حياتي هو وأخواته

الصغار قد يفعلون المستحيل!... وما فعله فاهد مبارك الهاجري، نجل الفنانة الإماراتية أحلام، مساء أول من أمس، عجز عن فعله الكبار الذين سبقوه إلى مهمته، حين استطاع أن يُذيب الجليد الذي نشأ عن خلاف دام أكثر من سنة بين والدته والفنانة السورية أصالة نصري، لم يخلُ من تصريحات نارية من كلا الطرفين.

بداية «شرارة النور» بدأت من خلال كلمات كتبها «عرّاب الصلح» الهاجري ذي الأعوام الستة عشر، كانت مفتاحاً لإعلان الصلح بين الطرفين، وقال: «‏الحين أبي أفهم شي، كلكم مستغربين إني أحب أصالة؟ عشان يكون في علمكم يعني إن أمي تسمع لأصالة أكثر مني».

كلمات الهاجري، وصلت إلى أصالة، التي لم تتردد في الرد، فكتبت: «لا تتخيّل يا فاهدي كم أسعدتني كلماتك الطيّبة ومحبّتك الغالية، ارتقاؤك هذا يدلّ على طيب نفسك وأخلاقك العالية، (بتمنّى شوفك حبيبي قريب وغنّي لك، وسمعت إنّك بتلحّن فا، يالله حضّر ماماتي شي تسمّعني)»، ليرد عليها فاهد مجدداً معرباً عن حبه لها بالقول: «‏حب كبير لخالتي أصالة».

وهنا دخلت أحلام على خط الكتابة، لترد على ابنها فاهد ممازحة بالقول: «‏لا تحبها أكثر مني، بس اعترف انك حبيتها مني»، ليأتي التفاعل بسرعة من أصالة بالقول: «من حبّك لي طبّقتي مقولة (من الحُبّ ما قتل)، اللهم يحفظ فاهد حبيبي، وبيننا أصدقاء مشتركون كلمتهم لازم تمشي، والآن حان الوقت أن تعترفي شو حبّيتي بالألبوم اللي بعتقد سمعتيه، وغير هيك اشتقتلك يللي جنّنتي أهلي».

وعلى عكس ما كان يتوقع البعض، أجابت أحلام على أصالة بكلمات، كان الواضح منها ذوبان الجليد ونسيان الخلافات السابقة، حيث قالت فيها: «مشكلتك تورطتي تغنين لفاهد حبيبك وحبيب خالته وفاطمة ولولو (وتزفينهم عرايس كلهم)، وأنا اشتقت لك وفاهد هو البركة في حياتي دائماً هو وأخواته، ويخلي لك حبايبك، وأصدقائنا المشتركين قاعدين يرقصون على يا مثبت وأسال الله العظيم رب العرش العظيم أن يثبتك».

الأخذ والرد هذا بين الطرفين لاقى تفاعلاً كبيراً من متابعي الفنانتين، لكن أبرز تفاعل مباشر كان من الفنانة إليسا، التي سارعت إلى كتابة: «بحبكن كتير انتو التنين أحلام وأصالة وبحب ترجعوا تتصالحوا»، ليأتي الرد أولاً من أصالة التي كتبت «ملكة الإحساس تطلب»، ثم تبعتها أحلام بالقول: «إليسا بموت فيك»، لتعقب إليسا على ردهما قائلة: «الحب الحقيقي يصنع المعجزات».

وختم الهاجري «ليلة الصلح» بكتابته: «أداء جميل من الطرفين، يا زين الدنيا كذا وحنا حبايب، وبكذا نقدر نقول أقوى الفنانين في الفن العربي رجعوا وبقوة».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي