No Script

«بدأتُ تصوير مسلسل... وأتحضّرُ لآخر»

إيمان العلي لـ «الراي»: أنتظر الفرصة المناسبة لأقدم مسرحاً هادفاً

إيمان العلي
إيمان العلي
تصغير
تكبير

تنتظر الفنانة إيمان العلي الفرصة المناسبة لتعتلي خشبة المسرح للمرة الأولى.

وقالت العلي في تصريح لـ «الراي»: «لم أعتلِ خشبة المسرح حتى الآن، وأنتظر الفرصة المناسبة لأقدم مسرحاً هادفاً بعيداً عن الابتذال والإسفاف والسخرية التي نشهدها في بعض المسرحيات في الخليج»، مضيفة أنها تتمنى أن تقدم دوراً مناسباً لها يشكرها الناس عليه وليس العكس.

في المقابل، تعيش العلي نشاطاً فنياً على صعيد الدراما التلفزيونية، كاشفة عن مشاركتها في عملين جديدين حالياً، وهما مسلسل «أمينة حاف» و«الناجية الوحيدة»، موضحة أنها تجسد شخصيتين مختلفتين تماماً في كل مسلسل عن الآخر، مستدركة «كفنانين نتقمص الأدوار عند التصوير وفي اللوكيشن، وهذا لا يؤثر على اختلاف الشخصية في كل مسلسل».

وأضافت العلي، متحدثة في البداية عن مشاركتها في مسلسل «أمينة حاف»: «أجسد شخصيّة مركبة، ويمكن القول إنها الشخصية ذاتها التي أديتها في مسلسل (موضي قطعة من ذهب)، إذ جسدت حينها دور فتاة طيبة وبعد زواجها أصبحت شخصية مختلفة تماماً، وهذا التحول سيكون كذلك في (أمينة حاف)، إذ سألعب شخصية ذات وجهين وخبيثة».

وأشارت إلى أنها تستعد لتصوير مشاهدها الأسبوع المقبل بعد الانتهاء من الإجراءات الرسمية التي تقوم بها إدارة المسلسل، الذي كتبه علي الدوحان وينتجه الفنان باسم عبدالأمير، بمشاركة كل من إلهام الفضالة وليالي دهراب وعبدالله الطليحي وطيف، بالإضافة إلى أسماء أخرى من الفنانين، لافتة إلى أن المسلسل سيعرض في السباق الرمضاني المقبل، وهو قصة جديدة اجتماعية - كوميدية تطرح بشكل جاذب وممتع.

وفي ما يتعلق بمسلسل «الناجية الوحيدة»، أعربت العلي عن سعادتها بالمشاركة مع الفنانة هدى حسين والمخرجة هيا عبدالسلام، كاشفة عن أن الأخيرة اختارتها بنفسها، لتكون هذه المشاركة بمثابة التعاون الثاني معها بعد مسلسل «مانيكان»، مشيرة إلى أنها بدأت التصوير منذ أيام قليلة، موضحة في الوقت ذاته أن المسلسل من المتوقع عرضه نهاية العام الحالي.

وفي ما يتعلق بمسلسل «ورود ملونة» الذي عُرض أخيراً، أشارت العلي إلى أنها سعدت بالنجاح الكبير الذي حققه والتعليقات الإيجابية التي وردت، إضافة إلى نسبة المشاهدة العالية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي