No Script

العفاسي ناقش مع وفد «الجمعية» و«اللجنة المشرفة» آلية سير الانتخابات

180 متطوعاً ومتطوعة من «الشفافية» لمتابعة العرس الديموقراطي

تصغير
تكبير

فيما قام وفد من جمعية الشفافية الكويتية بزيارة وزير العدل وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية المستشار الدكتور فهد العفاسي للتنسيق في شأن استعدادات الجمعية لمتابعة سير انتخابات مجلس الأمة المقررة في 5 ديسمبر المقبل، وذلك في أعقاب موافقة مجلس الوزراء على السماح للجمعية بذلك، كشف رئيس الجمعية ماجد المطيري لـ«الراي» عن أنّ «عدد المتطوعين من شباب وفتيات الكويت الراغبين والراغبات في التطوع لمتابعة سير العملية الانتخابية ضمن فريق الجمعية وصل حتى الآن لـ180 متطوعاً»، لافتاً إلى «عزم الجمعية على تنظيم دورة تدريبية لهم لمساعدتهم في القيام بدورهم في متابعة العرس الديموقراطي».

وبيّن المطيري أنّ «اللقاء مع وزير العدل تضمن مناقشة عملية تنسيق اللجان وترتيب المقار الانتخابية وإجراءات السلامة»، مشيراً إلى أن «لقاءات مشابهة سيتم عقدها مع بلدية الكويت ووزارة الداخلية».

في سياق متصل، اجتمع الوزير العفاسي مع أعضاء اللجنة الاستشارية المشرفة على الانتخابات، وذلك للاطلاع والوقوف على آلية عمل اللجنة والاستعدادات لإنجاح العملية الانتخابية.

وشكر العفاسي أعضاء اللجنة، مثمناً جهودهم الحثيثة والكبيرة، ومثنياً على عملهم في هذه الظروف الصحية الاستثنائية التي تمر بها الكويت والعالم أجمع.

وأعرب عن استعداد الوزارة لتوفير وتسخير كل الإمكانات والوسائل التي تساعدهم في إنجاح عملهم، وكذلك تذليل كافة الصعوبات التي تواجه عمل اللجنة، متمنياً لهم التوفيق والسداد في عملهم لما فيه مصلحة الوطن والمواطنين.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي