No Script

«الناجية الوحيدة» يجمعه للمرة الأولى بهدى حسين

شهاب حاجيه لـ «الراي»: متسلق وانتهازي في «غريب»

شهاب حاجيه
شهاب حاجيه
تصغير
تكبير

كشف الفنان شهاب حاجيه عن مشاركته في تصوير مسلسل «غريب» مع «قروب» الفنان طارق العلي وفريق عمل شركة «فروغي»، إضافة إلى مشاركته للمرة الأولى مع الفنانة هدى حسين عبر مسلسل «الناجية الوحيدة».

وفي ما يتعلق بالعمل الأول، قال حاجيه في تصريح خاص لـ«الراي» إن «المسلسل كوميدي، وتدور أحداثه في 30 حلقة منفصلة - متصلة، وهو يطرح فكراً هادفاً وغير مبتذل».

وأضاف حاجيه أنه من الشخصيات الثابتة في المسلسل مع طارق العلي وفاطمة الطباخ ورانيا شهاب، موضحاً أن «كل حلقة، من المسلسل الذي كتبه عبدالله بالعيس ويخرجه نعمان حسين، تتضمن أحداثاً جديدة، وأجسد دورا لشخص متسلق وانتهازي ووصولي، وتؤدي رانيا شهاب دور أختي وزوجها أحمد الفرج، وتدور بيننا مشاكل في قالب كوميدي، ومع طارق العلي أيضاً».

وبالنسبة إلى مسلسل «الناجية الوحيدة»، قال حاجيه إنه في غاية السعادة بهذه المشاركة التي تجمعه للمرة الأولى مع الفنانة هدى حسين، إضافة إلى تعاونه مع مخرجة العمل هيا عبدالسلام، والتي وصفها بـ«فراشة التلفزيون والدراما».

وأضاف أنه يجسد في المسلسل دور أخ هدى حسين، وتكون بينهما صراعات بسبب المال، موضحاً أنه دور جديد كلياً عليه في الدراما، ومعرباً عن أمله في أن يحوز إعجاب المشاهدين.

وتحدث حاجيه عن مسلسل «ورود ملونة»، الذي عُرض أخيراً، لافتاً إلى أنه تلقى ردود الأفعال الإيجابية من المشاهدين الذين أبدوا إعجابهم بالمسلسل والذي تدور أحداثه في إطار درامي اجتماعي متميز، وبدوره، حيث قدم شخصية إنسان طيب يتزوج من امرأة سورية ويواجه صراعات مع ابنتها الرافضة لهذا الارتباط.

يشار إلى أن «ورود ملونة» من تأليف الكاتبة علياء الكاظمي وإخراج عيسى ذياب، ويشارك فيه كل من إبراهيم الحربي، انتصار الشراح، لمياء طارق، ريم أرحمة، عبدالمحسن القفاص، ملاك، سلمى سالم، مشاري البلام وآخرين.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي