No Script

العميري حصل على المركزين الأول والثالث في «المعماري»

مصوّرون كويتيون يحقّقون مراكز متقدمة في «التصوير الفوتوغرافي» بلوس أنجليس

تصغير
تكبير

كونا - حصل مصورون كويتيون على مراكز متقدمة في جائزة التصوير الفوتوغرافي الدولية التي أقيمت في مدينة لوس أنجليس بالولايات المتحدة الأميركية بمشاركة أكثر من 13 ألف صورة من 125 دولة.

وحصل المصور ناصر العميري على المركزين الأول والثالث في مجال التصوير (المعماري) في فئة المحترفين وحازت المصورة مريم عبدالله على المركز الثالث في مجال (الأشخاص ونمط الحياة) فيما حصل المصور محمد السعد على جائزة شرفية في مجال التصوير (المعماري).

وقال العميري إن المنافسة في هذه المسابقة العالمية كانت صعبة نظراً للمشاركة الواسعة من قبل المصورين المحترفين من مختلف دول العالم.

وأعرب عن فخره واعتزازه بهذه الجائزة، مشيراً إلى ان هذه المسابقات تكسب المصورين الكويتيين المزيد من الإنجازات والخبرات عبر احتكاكهم بخبرات عالمية.

من جانبها، قالت المصورة مريم عبدالله إن المنافسة مع مصورين دوليين ذوي خبرة طويلة في مجال التصوير الفوتوغرافي «ليست بالأمر السهل ولكنها تعد فرصة»، مشيرة إلى امتلاك العديد من المصورين لمهارات عالية المستوى في فنون التصوير.

وأكدت أنها أرادت عن طريق هذه المشاركة العالمية المنافسة وإظهار المستوى العلمي والثقافي الذي وصل إليه المصورون الفوتوغرافيون الكويتيون، إضافة الى عرض ما قامت بتوثيقه من وجوه وثقافات مختلفة في تنقلها ورحلات سفرها.

وأعربت عن سعادتها بهذا الفوز والإنجاز المهم الذي يضاف إلى سجل إنجازات أبناء الكويت في مختلف المجالات.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي