No Script

يطرح أغنيته الجديدة «خلوه» نهاية نوفمبر

عبدالله المسلم لـ «الراي»: في انتظار عودة المسرح

عبدالله مع والده عبدالعزيز المسلم
عبدالله مع والده عبدالعزيز المسلم
تصغير
تكبير

كشف الفنان عبدالله المسلم عن التحضيرات والتجهيزات حالياً لمسرحية «Sold Out»، التي يشارك في بطولتها إلى جانب والده الفنان عبدالعزيز المسلم، إضافة إلى أسماء أخرى سيتم الإعلان عنها قريباً.

وقال المسلم في تصريح خاص لـ «الراي» إنه في انتظار السماح بعودة العمل في المسارح، وبعدها ستُجرى بروفات المسرحية خلال شهر واحد، على أن تُعرض على المسرح بعد ذلك.

وأوضح المسلم أن عنوان مسرحية «Sold Out» تستند إلى العبارة الشهيرة التي يستخدمها المشاهير في التسويق لمنتجات تجارية مختلفة، علماً أن العمل من تأليف عبدالعزيز المسلم، بمشاركة أيمن الحبيل والروائي محمد الكندري.

ولفت إلى أن المسرحية قصة اجتماعية ستصدم الجمهور بأحداث من كواليس عالم المشاهير والقضايا الأخيرة، وتدور قصتها حول غسل الأموال والفساد بشكل عام، موضحاً أنها (المسرحية) سوف تطرح رؤية مستقبلية تهم كل مواطن.

في جانب آخر، قال المسلم إنه سوف يطرح أغنية «سنغل»، تحمل اسم «خلوه»، من كلمات عبدالله السالم وتوزيع وألحان مشاري الجمعان، مشيراً إلى أنه من المتوقع أن ترى النور نهاية شهر نوفمبر المقبل، وذلك بعد انتهاء فترة الحداد في البلاد، مبيّناً أن الأغنية تعتبر الثانية له بعد طرح الأولى منذ عامين، وكانت تحمل عنوان «على رأس السنة».

ومن ناحية الأعمال الدرامية، لفت المسلم إلى أنه يشارك حالياً في عملين مختلفين، الأول مسلسل كوميدي لم يتم اختيار بقية فريق عمله حتى الآن، والثاني مسلسل تراثي تدور أحداثه حول القيم القديمة في الزمن الحديث، وسيتم الإعلان عن تفاصيله قريباً.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي