No Script

تستعد لتصوير مشاهدها في «غريب»

رانيا شهاب لـ«الراي»: فخر وبصمة لي... انضمامي إلى «قروب» طارق العلي

رانيا شهاب
رانيا شهاب
تصغير
تكبير

- لم يكن هناك مانع من ذهابي إلى مقر الشركة وتقديم نفسي للعلي

فيما تستعد الممثلة رانيا شهاب هذه الأيام للبدء بتصوير مشاهدها ضمن سياق مسلسل «غريب»، أعربت عن اعتزازها وفخرها بانضمامها إلى «قروب» الفنان طارق العلي وفريق عمل شركة «فروغي».

وقالت شهاب في تصريح لـ«الراي»: «سعيدة كوني أخوض هذه التجربة الكوميدية في مسلسل (غريب) مع الفنان طارق العلي، إذ إنها التجربة الأولى التي تجمعني معه، وبحمد الله أسندت إليّ شخصية بطولة بعد أن لمس بي الموهبة».

وتابعت «للعلم، ترشحت للمشاركة في أكثر من عمل درامي آخر، لكنني اعتذرت عن عدم المشاركة فيها جميعاً، والسبب رغبتي في التفرّغ لتقمص الشخصية كما يجب، لأن مشاهدي كثيرة ومتواجدة في جميع الحلقات، وبالتالي لن يكون هناك متسع من الوقت لغيره. إلى جانب ذلك، الكوميديا تحتاج إلى تركيز عال وعدم تشتيت».

وأكملت شهاب معربة عن اعتزازها بالانضمام إلى فريق عمل شركة «فروغي» بالقول: «هذا الأمر فخر لكوني كنت أتمناه منذ زمن بعيد، وكنت أنتظر الفرصة الملائمة لذلك، إذ لم يكن هناك مانع من ذهابي إلى مقر الشركة وتقديم نفسي لطارق العلي، ورغم هذا انتظرت حتى تم طلبي من قبله، وأيضاً من المخرج نعمان حسين، بعدما لمسا بي الموهبة والقدرة على الإضافة للعمل، وجاء ذلك بعد أن كنت قد وقّعت مع العلي عقداً للمشاركة في مسرحيته الكوميدية المقبلة، والتي كان المفترض أن ترى النور منذ عيد الفطر الماضي وتم تأجيلها بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد».

وأضافت «الآن نحن في انتظار قرار عودة فتح المسارح مجدداً لمباشرة (البروفات) وتقديم العروض في الكويت ودول الخليج أيضاً. أحببت أني قد أصبحت من (قروب) طارق العلي لأنه كما هو معلوم لا يحب كثيراً تغيير فريق عمله ويعتمد عليه دائماً في كل أعماله، وهذا الأمر أعتبره شهادة وإضافة وبصمة لمسيرتي في عالم التمثيل».

وكشفت شهاب عن ملامح شخصيتها الدرامية في مسلسل «غريب» بالقول: «سأجسد في المسلسل الكوميدي الذي يتضمن أجواء تراثية، شخصية جادة، وهي الزوجة الثانية لأحمد الفرج، حيث تمر بمجموعة من المواقف والمشاكل، مثل الغيرة وغيرها، بقالب كوميدي مع ضرتها (الزوجة الأولى) فاطمة الطباخ».

يذكر أن «غريب» من تأليف عبدالله بالعيس وإخراج نعمان حسين، ويخوض فيه البطولة إضافة إلى العلي وشهاب والفرج والطباخ، كل من شهاب حاجيه، ومحمد باش وغيرهما من النجوم الشباب.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي