No Script

«أوشكت على الانتهاء من (مطر صيف)»

ميس كمر لـ «الراي»: أتجهّز... لـ «زواج مصلحة»

ميس كمر
ميس كمر
تصغير
تكبير

فيما أوشكت على الانتهاء من تصوير مشاهدها كافة في المسلسل الاجتماعي «مطر صيف» للكاتب ياسر حمداني ومن إخراج مناف عبدال، قالت الفنانة العراقية ميس كمر لـ«الراي» إنها تتجهّز حالياً لتصوير مشاهدها في مسلسل جديد بعنوان «زواج مصلحة»، من تأليف مريم الهاجري وإخراج أحمد عبدالواحد، كاشفة عن أن العمل ينتمي إلى التراجيديا، وبأنه بعيد كلياً عن الكوميديا.

ولفتت كمر إلى أن دورها في «زواج مصلحة» سيكون مُغايراً عمّا دأبت على تقديمه في السنوات الماضية، واصفة إياه بـ«المفاجأة»، حيث تؤدي من خلاله دوراً تراجيدياً لم يعتد عليه المشاهدون من قبل.

وأضافت: «سعدت بالتعاون مع المخرج مناف عبدال في مسلسل (مطر صيف)، وأتمنى أن يحوز دوري رضا وإعجاب الجمهور، خصوصاً أنه جديد عليّ، فضلاً عن أن العمل ككل يحمل الكثير من الثراء على صعيد النص والإخراج والأسماء المشاركة فيه، إذ يناقش مجموعة من الموضوعات الاجتماعية الشائكة، ومن أبرزها فتور العلاقة بين الآباء والأبناء».

وتابعت قائلة: «أما بخصوص (زواج مصلحة)، فسينطلق تصويره في مطلع شهر نوفمبر الوشيك، حيث أشارك في بطولته إلى جانب مجموعة من الفنانين الكبار والشباب، وإن شاء الله يكون عند حُسن الظن، كي يحظى بنصيبه من النجاح».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي