No Script

الجابر يشيد بالمستويات المرتفعة للمشاركين

جمعة والمتولي يتألقان في البطولة المفتوحة للتنس

الجابر والرفاعي يسلمان الكأس لعبدالحميد محبوب
الجابر والرفاعي يسلمان الكأس لعبدالحميد محبوب
تصغير
تكبير

بحضور الشيخ أحمد الجابر العبدالله رئيس الاتحادين الكويتي والعربي للتنس ووكيل الحرس الوطني، الفريق الركن مهندس هاشم الرفاعي، اختتمت، أول من أمس، البطولة المفتوحة الأولى للرجال والسيدات (1st RNAK Tournament)، التي انطلقت في 21 من الشهر الجاري، وهي واحدة من سلسلة بطولات تنظمها «أكاديمية رافا نادال للتنس بالكويت» (RNAK) بالتعاون مع الاتحاد الكويتي للتنس وتقام مبارياتها على ملاعب مجمع الشيخ جابرالعبد الله الدولي للتنس، ويشارك فيها نخبة من لاعبي المنتخبات الوطنية للتنس.

وحصل نجم المنتخب الوطني ونادي السالمية، عبد الحميد محبوب جمعة على لقب بطولة الرجال الأولى، وذلك بعد تغلبه في المباراة النهائية على نجم المنتخب الوطني ونادي اليرموك عيسى قبازرد بمجموعتين دون مقابل.

وفي بطولة السيدات، حصلت اللاعبة إيمان المتولي على المركز الأول بعد تغلبها في المباراة النهائية على ياسمين الشمالي بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة.

كما حضر المباراة النهائية للبطولة أمين سر عام الاتحاد الكويتي للتنس فالح العتيبي، وأمين الصندوق علي سليم الديحاني، والمدير الفني عباس البصيري، وممثلة اللجنة النسائية في الاتحاد دانة الفليج، ومدير عام «أكاديمية رافا نادال للتنس» في الكويت مارتن بلجريفر، ورئيس المدربين بالأكاديمية نونو ماركيز.

يذكر أن الأكاديمية ستنظم بطولتين أخريين مماثلتين خلال شهر نوفمبر المقبل تعقبهما بطولة رابعة لـ «الماسترز» يشارك فيها أفضل ثمانية لاعبين في البطولات الثلاث.

وفي تصريح له لدى ختام البطولة، أعرب الشيخ أحمد الجابر العبدالله عن سعادته بنجاح البطولة الأولى ضمن سلسلة البطولات التي تنظمها أكاديمية رافا نادال بالكويت بالتعاون مع الاتحاد الكويتي للتنس، والتي جاء تنظيمها بعد فترة طويلة من توقف النشاط الخارجي المهم وعدم الاحتكاك خليجياً وعربياً وإقليمياً ودولياً بالنسبة للاعبي المنتخبات الوطنية وذلك بسبب جائحة فيروس كورونا، مشيداً بالمستويات المرتفعة التي أظهرها اللاعبون الذين شاركوا في البطولة.

وأكد الجابر على أن هذه السلسلة من البطولات تساعد على كسر روتين التدريبات المتواصلة يومياً للاعبي المنتخب الوطني في الأكاديمية، ولتحفيزهم كذلك على بذل قصارى جهودهم استعداداً للمشاركة في دورة الألعاب الرياضية الخليجية الثالثة التي تستضيفها البلاد خلال الفترة من 7 إلى 17 مارس2021.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي