pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

بدء الطلبات المسبقة على أحدث أجهزة العلامة في الكويت خلال نوفمبر

«HUAWEI Mate 40»... قفزة للأمام مع أقوى هواتف السلسلة


- ريتشارد يو: «HUAWEI Mate Series» تتيح التكنولوجيا الأكثر إثارة في حزمة واحدة
- نلتزم بصنع مستقبل أفضل والتأثير إيجاباً على المستهلكين عبر مواصلة ابتكار المنتجات والحلول

عززت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين، مجموعة منتجاتها مع سلسلة هواتف «HUAWEI Mate 40» المتقدمة، وهي أحدث الهواتف الذكية الرائدة والثورية التي تمكن المستخدمين من تحقيق قفزة إلى الأمام.

وتعرض السلسلة الجديدة أفضل ما في تقنيات «هواوي»، وتعزز التزام العلامة بالابتكار وتصميمها الذي لا يلين لخلق أفضل «Mate» على الإطلاق.

وستبدأ الطلبات المسبقة لسلسلة هواتف «HUAWEI Mate 40» في الكويت في نوفمبر المقبل، وهي تحتوي على الهوية الجوهرية لسلسلة «Mate»، إذ إنه على مدار السنوات الثماني الماضية، كان هناك 10 أجهزة متميزة من السلسلة، التي ترتقي الآن إلى آفاق جديدة مع أفضل التقنيات في الصناعة، من الأداء القوي إلى تفاعلات المستخدم الفريدة، تم ضبط كل شيء في «HUAWEI Mate 40»، لتوفير تجربة الهاتف الذكي الأكثر إثارة على الإطلاق.

ويشتمل «HUAWEI Mate 40 Pro» و«HUAWEI Mate 40 Pro+» على شريحة مدمجة في النظام من الجيل الخامس تعتبر الأولى في العالم بمعمارية 5 نانوميتر، ونظام كاميرا «Ultra Vision Cine»، وتصميم «Space Ring» الشهير، بالإضافة إلى تجربة رقمية أكثر ذكاءً وانتباهاً.

وقال المدير والرئيس التنفيذي لمجموعة «هواوي لأعمال المستهلكين» ريتشارد يو، إن سلسلة «HUAWEI Mate Series» تجمع كل عام التكنولوجيا الأكثر إثارة معًا في حزمة واحدة مذهلة، وهذا هو ما يميز الهوية الجوهرية للسلسلة، مبيناً أن كل ذلك أصبح ممكناً بفضل تفاني العلامة في الابتكار.

وتابع أنه في هذه الأوقات غير المسبوقة، تلتزم الشركة بصنع مستقبل أفضل، مع التكنولوجيا المبتكرة التي تحقق تأثيراً إيجابياً وهادفاً على حياة المستهلكين في المستقبل، لافتاً إلى أنها ستواصل العمل عن كثب مع شركائها لتقديم تجربة حياة سلسة مدعمة بالذكاء الاصطناعي «Seamless AI Life» للمستهلكين في جميع أنحاء العالم.

وجه استثنائي

يجمع «HUAWEI Mate40 Pro» و«HUAWEI Mate40 Pro+» بين التصميم الاستثنائي والتقنية المبتكرة والدقة، ومبدأ التصميم الذي يشكل الوظيفة الفعالة.

ويخلق التصميم الرائع لشاشة «HUAWEI 88° Horizon Display» عرضاً غامراً في حزمة مدمجة، بينما يعني المنحنى الحريري أن الأجهزة مريحة في الحمل.

وتوفر الهواتف أيضاً مقاومة بمعيار «IP 68» للغبار والماء، ومجموعة من أدوات التحكم في مستوى الصوت الافتراضي والمادي وخوارزميات محسّنة لمنع ارتكاب الأخطاء.

ويحمل «HUAWEI Mate 40 Pro» و«HUAWEI Mate 40 Pro+»، فتحة كاميرا أمامية أصغر، ومليئة بالتكنولوجيا، مع خاصية فتح الوجه ثلاثي الأبعاد، وكاميرا سيلفي بزاوية عريضة للغاية، ومستشعر إيماءات عالي الدقة.

وتتبنى هواتف «HUAWEI Mate 40» تصميم «Space Ring»، وهو تطور للتصميم الدائري والمتماثل الأيقوني لسلسلة هواتف «HUAWEI Mate».

ويتوفر «HUAWEI Mate40» و«HUAWEI Mate40 Pro+» باللونين الأسود والأبيض، بالإضافة إلى اللون الفضي الساحر «Mystic Silver»، وهو لمسة نهائية بتأثير تغيير الألوان التي تبوح عن أسرار الغيب.

وهناك لونان آخران مستوحيان من الجلود النباتية، وهما «Yellow» و«Green» في وقت يتميز «HUAWEI Mate40 Pro+» بلوحة خلفية رائعة من السيراميك بتقنية النانو متوفرة بلونين استثنائيين هما «Ceramic White» و«Ceramic Black».

معايير جديدة للأداء

بتشغيله الـ «Mate» الأفضل على الإطلاق، فإنّ معالج «Kirin 9000» مجهز تجهيزاً كاملاً لشبكة الجيل الخامس، وهو قادر على التعامل مع العمليات الحسابية المكثفة والعمليات متعددة المهام بسهولة.

ويعتبر معالج «Kirin 9000»، المُدمج في «HUAWEI Mate40 Pro» و«HUAWEI Mate40 Pro+»، الأكثر تطوراً «5 nm 5G» المتاح، والذي يوفر أداءً محسنًا وكفاءة عالية في استهلاك الطاقة مقارنة بسابقه.

ويحتوي المعالج الرائد على أكثر من 15.3 مليار ترانزستور، ما يجعله الأكثر على الإطلاق من ناحية الكثافة ومن ناحية الميزات حتى الآن.

وتتميز وحدة المعالجة المركزية القوية ببنية عالية الكفاءة من ثلاث مستويات، مع نوى تعمل على تشغيل ساعات أساسية بسرعة 3.13 غيغاهرتز.

وتعد وحدة معالجة الرسومات «24 -Core Mali-G78 GPU»، في «HUAWEI Mate40 Pro» و«HUAWEI Mate40 Pro+» أقوى وحدة معالجة رسومات على الإطلاق على أجهزة «هواوي»، وتوفر أداء رسومات متقدماً ويكملها تجربة صوتية ومرئية مذهلة لتجربة ألعاب غامرة.

وتم تجهيز سلسلة «HUAWEI Mate40» أيضاً بتقنية البطارية اللازمة لمواكبة متطلبات الجيل الخامس، تدعم الشحن الأسرع المعروف من «هواوي» وهو «HUAWEI SuperCharge».

نظام تصوير شامل

تم تصميم نظام الكاميرا في سلسلة «HUAWEI Mate40» بالاشتراك مع «Leica»، لتوفير أفضل حلول ممكنة للكاميرا.

وشهدت الكاميرا ترقيات مذهلة للعدسة ذات الزاوية العريضة جداً، والكاميرا الرئيسية ذات دقة عالية، وكاميرا التقريب الرائعة وغيرها.

ومع الكاميرات المزدوجة السينمائية والكاميرات ذات عدسات عريضة جداً في «HUAWEI Mate 40 Pro» و«HUAWEI Mate 40 Pro+»، يمكن للمستخدمين التقاط مقاطع فيديو وصور مذهلة بزاوية عريضة جداً من الكاميرات الأمامية والخلفية.

وعندما يتعلق الأمر بالتصوير السينمائي، فإن «HUAWEI Mate40 Pro» و«HUAWEI Mate40 Pro+» لا مثيل لهما.

وتتميز الكاميرا المزدوجة السينمائية بنسبة تصوير على غرار (3:2 cinema)، وأصبح التقاط لقطات عالية الجودة أسهل من أي وقت مضى باستخدام خاصية «Steady Shot»، بينما يضمن محرك «XD Fusion HDR» تعرضاً متوازناً، حتى عندما يصوّر المستخدمون في إضاءة ذات تباينٍ عالٍ.

وتشمل التطورات الأخرى خاصية «Tracking Shot»، بينما تسمح خاصية «Story Creator» بالتأثيرات السينمائية الحقيقية.

ويمكن إضافة موسيقى الخلفية والفلاتر والتأثيرات بسهولة، في حين أنه بالنسبة للصوت، تتميز «HUAWEI Mate40» بخاصية التركيز الصوتي والتكبير الصوتي، وتسجيل صوت عالي الدقة من أجهزة «Bluetooth» المتصلة.

وترتقي الكاميرا الأمامية «Ultra Vision Selfie» في «HUAWEI Mate 40» بتدوين الفيديو والصور الذاتية إلى آفاق جديدة، مع دعم لقطات بدقة «4K» وخيار التصوير في أحد مجالات الرؤية الثلاثة المتاحة، بدءاً من التقريب والشخصي إلى الزاوية العريضة جداً.

وتضيف ميزة «Slow-Motion Selfie» المزيد من التنوع إلى الكاميرا الأمامية، من خلال السماح للمستخدمين بإضافة ذوق مثير عند توثيق أفعالهم سريعة الوتيرة.

تجربة أكثر ذكاء

تأتي «HUAWEI Mate40» مزودة بمنظومة «Huawei Mobile Services» المبتكرة، التي توفر للمستخدمين تجربة أكثر ذكاءً وثراءً وملاءمة وأمانًا لهاتفهم الذكي.

وكشفت «هواوي» أيضاً خلال طرح الأجهزة، عن تطبيقات جديدة متاحة لمستخدميها العالميين، بما في ذلك «Petal Search»، وهو محرك بحث يدعم أنواعاً متعددة من عمليات البحث، و«Petal Maps» وهو تطبيق خرائط يستخدم ميزة التحكم بالإيماءات لسلسلة «HUAWEI Mate40»، و«HUAWEI Docs»، وهي خدمة مستندات كلمات موحدة قوية.