No Script

تعادل مع «الكويت» وأنعش آمال السالمية و«الأصفر»

«الأخضر» يشعل «ممتاز اليد»

محمد الغربللي في محاولة هجومية على مرمى العربي	(موقع نادي الكويت)
محمد الغربللي في محاولة هجومية على مرمى العربي (موقع نادي الكويت)
تصغير
تكبير

أشعل العربي المنافسة على لقب الدوري الممتاز لكرة اليد بعد عرقلته «الكويت» المتصدر بالتعادل 24-24 ضمن منافسات الجولة السابعة، أول من أمس.

وتسبب تعادل «الأبيض» الذي رفع رصيده في تقليص الفارق بينه وبين ثنائي الوصافة، السالمية والقادسية الى نقطتين فقط.

وكان «السماوي» تغلب على كاظمة في الجولة نفسها 29-24، فيما تجاوز «الأصفر» برقان 32-26.

من جهته، رفع «الأخضر» رصيده الى 7 نقاط في المركز الرابع.

وعودة الى لقاء «الكويت» والعربي، فقد جاء مثيراً خصوصاً في لحظاته الأخيرة والتي شهدت تقدم «الأبيض» 24-23 والكرة في حوزته ولكنه أضاع الهجمة التي ارتد بها لاعبو «الاخضر» بسرعة ويخطف هدف التعادل في آخر ثانية من عمر المباراة.

ولا يمر «العميد» حامل اللقب في المواسم السبعة الماضية بفترة جيدة قياساً بما كان يقدمه في السابق والذي خوله المحافظة على سجله الخالي من الهزائم في 169 مباراة متتالية «رقم قياسي».

وفرط الفريق بتقدمه بفارق 7 أهداف وتسبب تراجع أداء اللاعبين ومنح العربي فرصة تقليص الفارق وصولاً الى انتزاع التعادل الثمين.

وعانى «الكويت» من مشكلة دفاعية تتمثل في سهولة اختراق الخط الخلفي من العمق.

وبدا أن «الأبيض» تأثر بالخسارة الاولى التي تلقاها من السالمية في الجولة قبل الماضية وأنهت سجله النظيف، كما وضح تأثير غياب النجم عبدالله الغربللي المصاب عن الفريق.

معلوم أن المدير الفني السابق لـ «العميد»، المصري مجدي أبو المجد فسخ عقده أخيراً بالتراضي وكلف هيثم الرشيدي بقيادة الفريق بدءاً من المباراة مع برقان في الجولة السادسة والتي استعاد فيها نغمة الانتصارات.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي