No Script

الصحف المدريدية تحتفي... والكاتالونية تعتبره «سطواً»

تصغير
تكبير

سلّطت الصحف في مدريد وكاتالونيا الضوء على مباراة الـ«كلاسيكو» التي فاز فيها ريال مدريد على برشلونة في عقر داره ملعب «كامب نو» 3-1، في المرحلة السادسة من الدوري الإسباني لكرة القدم، حيث احتفت الصحف المدريدية بالفوز، بينما اعتبرته الصحف الكاتالونية «سطواً كلاسيكياً».

وافتتحت صحيفة «ماركا» المدريدية عددها الصادر، أمس، بصورة للكرواتي لوكا مودريتش، الذي سجّل الهدف الثالث (90)، وهو يحتفل مع زملائه بالفوز الثمين واختارت عنوان: «دفعة إلى الأعلى».

واعتبرت أن اللاعبين «تخلّصوا من الأزمة ونقلوها إلى البرسا»، وأضافت أن «الكلاسيكو حسمته ركلة جزاء بسبب جذب (كليمان) لانغليه لـ(سيرخيو) راموس في لعبة احتسبها الـ VAR».

من جهتها، اعتبرت «آس» أن «ريال مدريد يعود دائماً»، مضيفة أن «ركلة الجزاء التي احتسبها الـ VAR لراموس تُثير غضب برشلونة»، مبرزة تصريح مدرب الأخير، الهولندي رونالد كومان، الذي اعتبر أن «الـ VAR يتدخّل ضدنا فقط».

وفي عنوان آخر، نقلت «آس» تصريح مدرب «ريال»، الفرنسي زين الدين زيدان، الذي أكّد أن هذا كان «انتصار فريق، لقد قدّمنا مباراة مثالية».

على الجانب الآخر، ألقت الصحف الكاتالونية باللوم على الـ«VAR» حتى ان صحيفة «سبورت» استخدمت اللعب على الألفاظ ووصفت نتيجة الـ«كلاسيكو» بأنها «سطو كلاسيكي».

واعتبرت أن ركلة الجزاء «كسرت مباراة كانت السيطرة فيها للبرسا».

من جانبها، سلّطت «إل موندو ديبورتيفو» الضوء على غضب كومان، معتبرة أن «المدير الفني يقول كفى ويلوم التحكيم على الهزيمة في الكلاسيكو: ما فعله لانغليه لراموس لا يستدعي ركلة جزاء».

واعتبرت أن «ركلة الجزاء احتُسبت لريال مدريد باستخدام الـ VAR في الوقت الذي كان فيه البرسا في أفضل حالاته».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي