No Script

عبدالله الشايجي.. أول مصور كويتي يتم اختياره في الشرق الأوسط لتجربة كاميرا «ايفون 12»

تصغير
تكبير

بعد سلسلة نجاحاته المثمرة السابقة، وحضوره الإقليمي والدولي، وتتويجا للتعاون المستمر، تعاقدت «Apple» في مشروع مشترك مع عبدالله الشايجي كأول مصور في الشرق الأوسط لتصوير حملة إطلاق«ايفون 12» قبل طرحه في الأسواق، كمصور يقوم باختبار أداء ودقة كاميرا الجهاز الجديد.

وفي هذا الجانب، عبر المصور الشايجي في تصريح صحافي عن الاعتزاز والتقدير لاختياره ضمن مجموعة محددة من المصورين المحترفين في العالم، لكي يقوم بتجربة كاميرا «ايفون 12» الجديد قبل إطلاقه في الشرق الأوسط، معربا عن الفخر بهذا الاختيار وحمل اسم الكويت عالميا.

وذكر الشايجي أنه قام بتجربة الكاميرا ذات الأبعاد والمواصفات المتطورة للهاتف النقال الجديد ضمن الحملة الإعلامية في الشرق الأوسط، من خلال تصويره مجموعة متنوعة من الصور التي التقاطها في عدة مواقع بينها صحراء دبي، وتم عرض تلك الصور ضمن التقارير الصحافية في العالم، ولقد حازت هذه التجربة على إعجاب وتقدير «Apple» بشكل كبير.

وأضاف الشايجي أن هذه الصور سيتم نشرها لاحقا في العديد من المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي في الشرق الأوسط، مؤكدا أن التعاون مع «Apple» كان رائعا وجميلا، ويدون في سجل تعاونه المستمر معها، وإضافة جديدة في مسيرته كمصور كويتي محترف.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي