No Script

«بحرة التجارية» أكدت أن حافلاتها باتت واسعة الانتشار في الكويت

«أشوك ليلاند» تطرح حافلة «أويستر» الـ 2000... خليجياً

تصغير
تكبير

طرحت «أشوك ليلاند» منتجها رقم 2000 من حافلة «أويستر» في أسواق دول مجلس التعاون الخليجي، من مصنعها في رأس الخيمة في الإمارات العربية المتحدة.

وأطلقت ثالث أكبر شركة مصنعة للحافلات في العالم، 3 أشكال مختلفة من حافلة «أويستر» المكونة من 32 مقعداً لفئة الموظفين والمدارس والرفاهية في 2017، والتي جذبت العملاء من خلال تصميمها الذي يتمتع بموثوقية لا متناهية ومتانة لا مثيل لها.

ونجح المنتج في اختراق قطاع البناء وشركات التأجير والمدارس، ليفوز بقلوب العملاء من خلال ربح أعلى لكل مقعد وبأقل تكلفة تشغيل، كما عبر الركاب عن سرورهم بقدر متساوٍ بمقاعدها المريحة وتكييف الهواء شديد التحمل والذي يعتبر أمراً ضرورياً جداً في مثل هذه البيئة المحيطة.

واحتفلت «بحرة التجارية»، إحدى شركات مجموعة الساير القابضة والموزع المعتمد الوحيد في الكويت، بهذا الإنجاز مع العملاء الذين كانوا جزءاً من الرحلة، وهنأت مشتري «أويستر» رقم 2000 في الكويت.

وأعربت «بحرة التجارية» عن فخرها بعمل حافلات «أويستر» مع شركات تجارية قوية في الكويت، إذ أصبحت حافلاتها واسعة الانتشار في مختلف مناطق الكويت، مضيفةً الجمال إلى المناظر الطبيعية والقوة إلى الميزانية العمومية للمشغلين.

وقال رئيس مكتب العمليات في «أشوك ليلاند» نيتين سيث، إن طرح حافلة «أويستر» رقم 2000 يأتي كانعكاس حقيقي لتقديم القيمة للعملاء والتركيز على العملاء في كل جانب من جوانب أعمال «أشوك ليلاند»، التي تبتكر وتقدم باستمرار المنتجات التي ستؤثر إيجاباً على التكلفة الإجمالية للملكية على العميل.

وأضاف أن حافلة «أويستر» رقم 2000 في دول مجلس التعاون الخليجي، عزّزت الثقة بإطلاق منتجات جديدة ذات 24 و26 مقعداً، إذ سيسمع الجميع قريباً عن هذا الأمر، معرباً عن ثقته بأن العملاء سيجدون منتجات العلامة الجديدة ذات قيمة ومنفعة فائقة لعملياتهم، وعن حماسه لهذه الرحلة في الكويت.

من جهته، قال مدير عام «بحرة التجارية»، إيلي أندراوس، إن هذا الإنجاز هو انعكاس حقيقي لتقديم القيمة للعملاء والتركيز عليهم في كل جانب من جوانب أعمال الشركة، مبيناً أن الحافلة التي تضم 32 مقعداً، والمدعومة بمحرك سلسلة «H» الذي تم اختباره مع ناقل حركة بـ 6 سرعات وتيار متردد، هو عرض القيمة المثالية للعملاء المدعومين بشبكة قوية لما بعد البيع من «بحرة التجارية».

وأكد تفاؤله بشأن المجموعة التالية من منتجات «أشوك ليلاند» في مجال المركبات التجارية الخفيفة، منوهاً بأن علامة «الساير التجارية» تمثّل ربحية العملاء.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي