No Script

الشركة تستكمل حملة «لأننا نهتم» لسرطان الثدي

الجاسم: «stc» تواصل برامجها التوعوية لدعم القطاع الصحي

تصغير
تكبير

تستكمل شركة الاتصالات الكويتية «stc»، حملتها التوعوية بشأن سرطان الثدي تحت عنوان «لأننا نهتم» التي أطلقتها منذ بداية أكتوبر الجاري تزامناً مع الشهر العالمي للتوعوية بسرطان الثدي، من خلال تنظيم عدد من الأنشطة الرياضية والفعاليات الحية والمحاضرات التوعوية.

وكشفت «stc» عن عدد من الأنشطة الداخلية والخارجية التي أطلقتها في إطار حملتها التوعوية تحت إشراف هديل العبدالله من فريق العلاقات العامة لديها، لافتة إلى أن حملة «#لأننا_نهتم» التي تنظمها بشكل سنوي للتوعية بسرطان الثدي، تأتي مصحوبة بعدد من الأنشطة والرسائل التوعوية التي بثتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها.

واستعرضت الشركة عدداً من النصائح الطبية والمعلومات العملية والمتخصصة، منذ بداية شهر أكتوبر، بالتعاون مع استشاري جراحة عامة وجراحة السمنة في مستشفى دار الشفاء، الدكتور يوسف الصالح، لاستعراض مخاطر هذا المرض وسبل الوقاية منه.

وقامت «stc» بأنشطة داخلية استهدفت موظفاتها، بحيث تكفلت بالفحص المبكر للكشف عن سرطان الثدي (Mammogram and ultrasound) لهن حرصاً منها على سلامتهن.

وأقامت الشركة فعالية رياضية متميزة لموظفاتها بالتعاون مع نادي «flare» الرياضي النسائي تحت عنوان «قد التحدي؟»، واشتملت على عدد من المحاضرات التوعوية والأنشطة الرياضية وتمارين اللياقة البدنية، وتوزيع الجوائز على الحضور.

وقالت مدير عام الاتصال المؤسسي في الشركة، دانة الجاسم، إنه انطلاقاً من دورها الحيوي في مجال المسؤولية المجتمعية، تحرص «stc» على مواصلة برامجها التوعوية المتعلقة بدعم القطاع الصحي، وأنشطة المسؤولية الاجتماعية الزاخرة.

وأعربت الجاسم عن سعادتها بالإقبال المتميز والتفاعل النشط للحضور من موظفات الشركة، اللواتي استفدن من المعلومات القيمة التي تم استعراضها خلال الجلسات التوعوية والأنشطة الرياضية، لافتة إلى نشر التوعية بين افراد المجتمع لا سيما السيدات بالتعاون مع مستشفى «دار الشفاء»، عبر نشر المعلومات الصحية من خلال مواقع التواصل الاجتماعي للشركة.

وأشارت إلى أنه منذ بداية العام وتزامناً مع تفشي فيروس «كورونا»، عملت «stc» على إطلاق سلسلة من الأنشطة والمبادرات الانسانية التي تهدف إلى مساندة أهل الكويت، منوهة بمساهماتها المستمرة لتوفير منتجاتها وخدماتها المتميزة وعروضها الحصرية عبر منصاتها الرقمية المتقدمة، لتوفير الجهد والوقت على العملاء وحفاظاً على صحتهم، وبما يتماشى مع إستراتيجيتها في مجال تمكين التحول الرقمي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي