No Script

إيرادات «هواوي» تنمو 10 في المئة إلى 98.57 مليار دولار بـ 9 أشهر

المضي قدماً في الابتكار
المضي قدماً في الابتكار
تصغير
تكبير

أفادت «هواوي» بنتائج أعمالها خلال الأرباع الثلاثة الأولى من 2020، لافتة إلى أنها حققت إيرادات بقيمة 98.57 مليار دولار، بزيادة 9.9 في المئة عن الفترة نفسها من العام الماضي.

وبلغ هامش صافي أرباح الشركة 8 في المئة، لتأتي هذه النتائج في إطار توقعاتها المالية للأشهر التسعة الأولى من عام 2020.

وأشارت الشركة في بيان لها، إلى أنه فيما يتصارع العالم مع آثار جائحة «كوفيد-19»، تعرضت سلسلة التوريد العالمية لديها لضغوطات هائلة وشهد إنتاجها وعملياتها المزيد من التحديات، مشددة على أنها ستبذل قصارى جهدها لإيجاد حلول من أجل تجاوز الصعوبات والمضي قدماً في مسيرة الابتكار والوفاء بالتزاماتها تجاه العملاء والموردين والشركاء.

وستعتمد «هواوي» من الآن فصاعداً على مواطن قوتها في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، مثل الذكاء الاصطناعي والحوسبة السحابية والجيل الخامس، لتوفير الحلول التي تواكب جميع سيناريوهات الأعمال وتطوير التطبيقات الخاصة بكل قطاع، وإطلاق العنان لميزات وقيم جديدة في شبكات الجيل الخامس بالتعاون مع شركائها.

ويتمثل هدف الشركة المعلن في مساعدة المؤسسات على تنمية أعمالهاـ ومساعدة الحكومات على تعزيز الصناعة المحلية، والاستفادة القصوى من منتجات وحلول تقنية المعلومات والاتصالات في تنمية وتطوير أعمال مختلف القطاعات والصناعات وتحسين الحوكمة الشاملة.

وتواصل الشركة العمل عن كثب مع شركائها العالميين، واستخدام تقنيات المعلومات والاتصالات المبتكرة لديها، لإيجاد قيمة أكبر لأعمال عملائها على الرغم من صعوبة المرحلة التي تمر به حالياً.

وستستمر الشركة بتركيزها على المساهمة في جهود الاستجابة لوباء كورونا، ومتطلبات النمو الاقتصادي، والعمل على توفير مزيد من المحفزات الاقتصادية والتقدم الاجتماعي خلال المرحلة الحالية والمقبلة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي