No Script

تواصل تصوير المسلسل ذي الحلقات العشر

جيني إسبر لـ «الراي»: أحمي زوجي في... «انتقام بارد»

جيني إسبر
جيني إسبر
تصغير
تكبير

من قلب مدينة دمشق القديمة، تواصل الفنانة السورية جيني إسبر تصوير مشاهدها ضمن سياق المسلسل الدرامي «انتقام بارد»، من تأليف نعيم الحمصي وإخراج سيف الدين سبيعي، والمتوقع عرضه في الموسم الرمضاني المقبل على إحدى المنصات الرقمية.

وفي هذا الشأن، صرّحت إسبر لـ«الراي» كاشفة عن ملامح شخصيتها الدرامية التي تقدمها بالقول: «سأطلّ على المشاهدين مجسدة شخصية نورة، المرأة القوية التي تعمل في مجال المراقبة داخل أحد المجمعات التجارية. هي الزوجة المحبة لزوجها طارق (يجسّد دوره ميلاد يوسف) الذي التقت به وأحبته خلال أيام الدراسة الجامعية، لهذا تحاول أن تحميه من الحالة التي وصل إليها من الخوف والقلق الدائم بوجود شخص ما يراقبه، وتسعى جاهدة للوصول إلى الحقيقة كي تحافظ على حياتها الأسرية معه. وفي لحظة ما خلال بحثها، تشعر أن زوجها طارق لا يعيش هواجس من نسج الخيال، بل هناك فعلاً شخص ما يراقبه، ومنها تحاول وتسعى جاهدة إلى إيجاد هذا الشخص للوصول إلى الحقيقة والدوافع وراء هذه الملاحقة».

وأضافت إسبر «هذه الأحداث وغيرها يقدمها المسلسل ذو الحلقات العشر، الذي يطرح مجموعة من القضايا الاجتماعية وفق قالب تشويقي، فهو ينتمي إلى نوعية الأعمال النفسية وتدور أحداثه في إطار من الغموض والتشويق حول قصص الحب والانتقام والصواب والخطأ».

وتابعت: «يتناول العمل في مضمونه الصراع ما بين الواجب والحب، وما بين الوهم والواقع، كما أنه يطرح مجموعة من الأسئلة حول ماهية الحقيقة الفعلية التي يعيشها البشر ومدى تطابقها مع الوهم».

ويضم المسلسل في بطولته كلاً من نضال نجم، خالد القيش، حسام تحسين بك، وفاء موصللي، يزن خليل، سارة الطويل، ربى الحلبي، فادي صبيح وغيرهم الكثير.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي