No Script

أنشيلوتي يدافع عن بيكفورد بعد إصابة فان دايك

تصغير
تكبير

قال كارلو أنشيلوتي مدرب إيفرتون إن التحام الحارس جوردان بيكفورد مع فيرجيل فان دايك كان خطأ غير متعمد وإن رد الفعل على الواقعة، التي سيغيب بسببها المدافع الهولندي لفترة طويلة، زاد عن الحد.

وأكد ليفربول بطل الدوري الممتاز أن فان دايك سيخضع لجراحة لعلاج تمزق في أربطة الركبة عقب الالتحام مع بيكفورد خلال مباراة قمة منطقة مرسيسايد التي انتهت بالتعادل 2/2.

وأفلت حارس إنكلترا من عقوبة بعد أن قال الاتحاد الإنكليزي للعبة إن حكم المباراة شاهد الواقعة وراجعها أيضا حكم الفيديو المساعد.

وقال جورجينيو فينالدوم لاعب وسط ليفربول إن الطريقة التي بدأ بها بيكفورد الالتحام كانت «غبية تماما» وبينما لم يتعمد الحارس إصابة قلب الدفاع فإنه «لم يهتم بما حدث بعد هذا التدخل».

وتعرض حارس إيفرتون أيضا لانتقادات من خبراء وجماهير، قال أنشيلوتي إنها زادت عن الحد.

وأبلغ أنشيلوتي موقع إيفرتون قبل مواجهة ساوثهامبتون يوم الأحد «نكرر أسفنا الشديد لإصابة فيرجيل فان دايك. حدث التحام مع جوردان بيكفورد. كان توقيته خاطئا فقد تأخر جوردان لكن هدفه كان الوصول إلى الكرة وليس إصابة فيرجيل فان دايك».

وأضاف أنشيلوتي «رد الفعل على الواقعة كان مبالغ فيه. أعتقد أن الهدف هو النيل من الحارس. فان دايك يعرف ذلك. جوردان حزين للغاية ويشعر بخيبة أمل كبيرة لإصابة فان دايك. كان التحاما قويا وربما كان توقيته خاطئا لكن في بعض الأحيان تحدث هذه الأمور في كرة القدم».

وقال المدرب الإيطالي إن الوافد الجديد جيمس رودريغيز، الذي سجل ثلاثة أهداف في الدوري حتى الآن، سيغيب عن مواجهة ساوثهامبتون بعد إصابة اللاعب الكولومبي في التحام مع فان دايك في جوديسون بارك.

وسيغيب القائد شيموس كولمان لفترة تتراوح بين أسبوعين وثلاثة بسبب إصابة في عضلات الفخذ الخلفية وسيفتقد إيفرتون، الذي يتصدر الدوري الممتاز برصيد 13 نقطة، المهاجم ريتشارليسون أيضا والذي سيقضي أول مباراة ضمن عقوبة إيقاف لثلاث مباريات لحصوله على بطاقة حمراء لتدخله العنيف على تياغو ألكانتارا الأسبوع الماضي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي