No Script

المحافظ كرّم البنك لدعم أنشطة الأحمدي على مدار عام كامل

الربعي: «برقان» يؤمن بشراكة القطاعين لتحقيق التنمية المستدامة والارتقاء بالمجتمع

تصغير
تكبير

كرّم محافظ الأحمدي الشيخ فواز خالد الحمد الصباح، بنك برقان، بدرع تكريمية، تقديراً للشراكة المجتمعية ولمساعدته في دعم مبادرات وأنشطة المحافظة على مدار عام كامل.

وتسلم الدرع التكريمية بالنيابة عن البنك ممثلو العلاقات العامة، متمثلة برئيس علاقات المستثمرين وإدارة الاتصالات التسويقية قتيبة أحمد الربعي، ومديرة العلاقات العامة حصة حسين النجادة.

وأعرب الربعي عن فخر«برقان» بهذا التكريم من محافظ الأحمدي، وسعادته بشراكته المجتمعية ودعمه لأنشطة المحافظة التي تندرج ضمن إستراتيجيته ورؤيته للمسؤولية الاجتماعية، مؤكداً إيمانه بأهمية التعاون بين القطاعين الحكومي والخاص من أجل تحقيق التنمية المستدامة والارتقاء بالمجتمع.

وذكر أن هناك علاقة قوية وطويلة الأمد تربط بين «برقان» ومحافظة الأحمدي، من خلال الشراكة المجتمعية ودعم العديد من مبادرات وأنشطة المحافظة التي تندرج تحت المشروع التنموي «محافظتي أجمل»، والتي سلطت الضوء على جوانب ومواضيع تهم وتعود بالفائدة على أفراد المجتمع.

وتشمل أبرزالأنشطة التي جمعت البنك والمحافظة، حملة محافظة الأحمدي الأولى للتبرع بالدم، ويوم التخضير والتوعية البيئية، دعم أنشطة المحافظة خلال أزمة كورونا، ومعرض التأهيل المهني لذوي الاحتياجات الخاصة. وحرص البنك أيضاً على توسيع شبكة فروعه التي تصل إلى 5 فروع، من أجل تلبية الاحتياجات المصرفية لقاعدة عملائه في المحافظة، عبر تسهيل وصولهم إلى خدماته ومنتجاته وتوفير أفضل مستوى لخدمة العملاء. وتندرج هذه المبادرات ضمن برنامج «برقان» الاجتماعي تحت عنوان«ENGAGE معاً لنكون التغيير»، الهادف إلى تسليط الضوء على الجوانب المهمة والمؤثرة في المجتمع، إضافة إلى تعزيز مسؤوليته الاجتماعية من خلال دعم المبادرات الإيجابية ضمن استراتيجيته للمسؤولية الاجتماعية.

ويأتي نهج حملة «ENGAGE» تماشياً مع مبادئ البنك، كمؤسسة مالية كويتية رائدة، ينسجم أسلوب سياساتها مع احتياجات ومصالح المجتمع.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي