موراتا يقود يوفنتوس للفوز على دينامو كييف في دوري الأبطال

حقق يوفنتوس بداية مظفرة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد فوزه على دينامو كييف 2-صفر بفضل ثنائية ألفارو موراتا في مستهل مشواره بالمجموعة السابعة، اليوم الثلاثاء.

واستمتع أندريا بيرلو مدرب يوفنتوس بأول انتصار له كمدرب في أرفع مسابقة للأندية في أوروبا التي فاز بلقبها مرتين مع ميلان خلال مسيرته كلاعب وسط.

واستبعد كريستيانو رونالدو من التشكيلة بعد إصابته بفيروس كورونا ولعب ديان كولوسيفسكي إلى جوار موراتا في الهجوم وصنع فيدريكو كييزا بعض الفرص المبكرة للفريق الزائر.

لكن يوفنتوس تعرض لضربة مبكرة بخروج المدافع جيورجيو كيليني في الدقيقة 19 بسبب إصابة على ما يبدو في عضلات الفخذ الخلفية مما أجبر بيرلو على إعادة تنظيم دفاعه قبل أن ينقذه موراتا.

ولعب آرون رامسي كرة بكعب القدم لتصل إلى كولوسيفسكي ورغم إنقاذ الحارس لتسديدة الجناح السويدي فان موراتا تابعها في المرمى وبعدها أفلت اللاعب الإسباني من رقيبه ليضع الكرة برأسه في الشباك من مسافة قريبة في الدقيقة 84.

وساندت جماهير محدودة صاحب الضيافة في الملعب لكن كييف أخفق في صنع فرص سانحة مع عودته لدوري الأبطال بعد غياب أربع سنوات ليحسم يوفنتوس المواجهة لصالحه بسهولة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي