No Script

سموه أكد أهمية دور القطاع الخاص في تنويع مصادر الدخل

الأمير: نحتاج مواكبة التطورات الاقتصادية

سمو الأمير مستقبلاً الصقر على رأس وفد غرفة التجارة
سمو الأمير مستقبلاً الصقر على رأس وفد غرفة التجارة
تصغير
تكبير

- محمد الصقر: تخفيض تصنيف الكويت السيادي بليغ الدلالات والأبعاد
- أصالة الحكم ونصاعة السجل وديموقراطية الممارسة وتعاون السلطتين تتخطى التحديات

أكد سمو الأمير الشيخ نواف الأحمد «أهمية دور القطاع الخاص في تعزيز روافد الاقتصاد الوطني والمساهمة في تنويع مصادر الدخل وأهمية التعاون والتنسيق مع الأجهزة المعنية لتضافر الجهود المشتركة من أجل تحقيق الأهداف التنموية المنشودة».

وشدّد سموه لدى استقباله رئيس غرفة التجارة والصناعة محمد الصقر وأعضاء الغرفة على «ضرورة العمل الدؤوب لمواكبة التطورات الاقتصادية المتلاحقة في العالم في ظل ما يشهده الاقتصاد العالمي من صعوبات وتحديات في ظل جائحة كورونا».

ومن جهته، شدّد الصقر على أن «أصالة الحكم ونصاعة السجل وديموقراطية الممارسة ووفاء الشعب وتعاون السلطتين ستكون كلها عوامل ومنطلقات تُمهّد الطريق وتسدّد الخُطى وتتخطى التحديات».

وأشار الصقر إلى أن لدى الغرفة قضايا وتطلعات تود أن ترفعها إلى عناية المقام السامي و«لم تعد تحتمل التأجيل خصوصاً بعد ما تعرض له تصنيف الكويت السيادي من تخفيض بالغ النذر بليغ الدلالات والأبعاد»، متطلعاً إلى أن تُتاح الفرصة للقطاع الخاص لعرض وجهة نظره على سمو الأمير وبتنسيق مسبق مع سمو رئيس مجلس الوزراء والوزراء المختصين.

وأكد اعتزاز الغرفة بسجلها المهني والتقني الملتزم بالموضوعية والمصلحة العامة والفخر بدورها الوطني الأصيل دعماً للحكم والتزاماً بالدستور وتعاوناً مع مجلس الأمة والحكومة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي