No Script

توفّر أحدث الحلول التقنية لإدارة عملياتهم بأقل التكاليف وأعلى كفاءة

«stc» تطلق «Lean» لروّاد الأعمال والمطاعم

تصغير
تكبير

- الحمد: فريق الشركات يُعين أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة للوقوف مجدداً

أطلقت شركة الاتصالات الكويتية «stc» آخر حلولها التقنية «لين» (Lean)، والتي تستهدف عملاءها الحاليين والمحتملين من روّاد الأعمال وأصحاب المشاريع في قطاع المطاعم.

وتهدف خدمة «لين» التي تطلقها «stc» حصرياً لأصحاب المطاعم، إلى تحسين أداء مشاريعهم الصغيرة والمتوسطة، عبر تمكين التحول الرقمي، وتوفير أحد أفضل وأحدث الحلول التقنية لإدارة عمليات المطاعم، بكفاءة تضاهي المعايير العالمية في هذا القطاع الذي يشهد إقبالاً متزايداً وتحديات كبيرة.

وتتميّز تكنولوجيا «لين» لإدارة عمليات المطاعم «Lean ROT»، بعدد من الخصائص التي تمكن أصحاب المشاريع من تشغيل عملياتهم بأقصى درجات الكفاءة والمهنية الممكنة، وتسهم في تعزيز حجم العائدات من المبيعات وزيادة الإنتاجية وتحسين الأنشطة التسويقية من جهة، وتُعين على خفض التكاليف التشغيلية، وتقليص حجم العمالة الإضافية.

وتعد هذه التكنولوجيا الرقمية أحدث ما توصّلت إليه تكنولوجيات الاتصالات على مستوى العالم، وتتميّز بتقنيات ذكية مخصصة لتطوير عمليات المطاعم، بما يخدم أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة بشكل أكبر، في ظل التحديات الهائلة التي تواجه هذه الشريحة من المشاريع في ظل أزمة كورونا، وتزايد حدة التنافسية وارتفاع تكاليف التشغيل بشكل متزايد، فيما يتجه العالم نحو استخدام التكنولوجيات الرقمية في تطوير الأعمال على مختلف الصعد والقطاعات.

وتنطوي خدمة «لين» الجديدة كلياً على استخدام أحدث تكنولوجيات البرمجة والذكاء الاصطناعي، إذ تتم إدارة معظم عمليات المطاعم بأقل تدخل بشري ممكن، بفضل برمجيات المحاسبة التي تمتلكها وتشمل مراجعة حجم مخزون المنتجات وبيانات الموارد البشرية والمشتريات والمدفوعات، بحيث لا يتطلب من القائم على العمل أكثر من إصدار الفاتورة لتتم بقية المراجعات تلقائياً من دون أي تدخل بشري إضافي.

وتتوافر خدمة «لين» الحصرية لدى «stc» ضمن نظام اشتراك موحد وبقيمة تنافسية، ضمن نظم للأقساط الشهرية تشتمل على ربط أنظمة إدارة المبيعات والتسويق والطلبات والكاشير والمحاسبة والموارد البشرية والمشتريات.

وتعد الخدمة البديل الأكثر تفضيلاً ليقوم بمهام المحاسبة والموارد البشرية بالكامل، بدلاً من توظيف محاسب وخبير إدارة موارد بشرية.

ويتمتع النظام المتكامل متعدد الاستخدامات والمزايا، بخاصية إضافة عدد غير محدود من المستخدمين ونقاط البيع والتشغيل ضمن خطة الاشتراك الواحدة.

ويوفّر النظام حلولاً لسلسلة الفروع المتعددة «الفرانشايز»، ما يدعم أصحاب المشاريع في خططهم التوسعية وافتتاح سلسلة فروع جديدة محلياً وإقليمياً وفي مختلف بقاع العالم.

أحدث الحلول قال مدير عام مبيعات الشركات في «stc»، مشاري الحمد، إنه انطلاقاً من دورها المتأصل في خدمة أصحاب المشروعات والأعمال على مختلف الأحجام، وضمن قطاعات السوق المتنوعة، فإن الشركة تسعى جاهدة من أجل توفير أحدث الحلول والخدمات والمنصات الرقمية ذات المعايير العالمية، لتوفير أفضل خدمة لعملائها الحاليين والمحتملين.

وأضاف أنه منذ إطلاق إستراتيجية «stc» للتحول الرقمي، يعمل فريق عمل قطاع الشركات على توفير كل المنصات والعروض الحصرية والاستثنائية وبعض العروض المجانية، لخدمة أغراض وأهداف العملاء، بما يعينهم على تخطي هذه المرحلة الصعبة والتي تشهد العديد من التحديات على المستوى الاقتصادي.

وأشار الحمد إلى أن جائحة «COVID-19»، أجبرت عدداً غير قليل من الشركات والمطاعم وأصحاب المشاريع على وقف أعمالها لفترة ليست بقصيرة، ما دفعهم إلى تكبد مبالغ إضافية تقع ضمن بند الخسائر.

وبيّن أنه من هذا المنطلق، عمل فريق «stc» للشركات على بحث كل السبل الممكنة لتقديم العون لتلك الشريحة الكبيرة في السوق المحلية، بما يسهم في وقف هذا النزيف، ويعين أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة على الوقوف على أقدامهم مرة أخرى دون تكبد تكاليف إضافية غير مرغوب فيها.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي