No Script

انتهى من تصويرها أخيراً في دبي

قصي حاتم لـ «الراي»: «اليوم أنت»... صنعتها بحب

تصغير
تكبير
فكرة «الكليب»... مستوحاة من وحي الذكريات القديمة

انتهى المغني قصي حاتم العراقي أخيراً من تسجيل وتصوير أحدث أعماله الغنائية، وهي بعنوان «اليوم أنت»، متعاوناً من خلالها مع المخرج حسن كشمولة، حيث صاغ كلماتها الشاعر عمار محمد ولحنها علي صابر، وتكفّل محب الراوي بـ «الميكس» والتوزيع الموسيقي، تمهيداً لطرحها قريباً في قناته الرسمية على «اليوتيوب» والقنوات التلفزيونية.

وفي التفاصيل، تحدث قصي لـ «الراي» كاشفاً عن المراحل التي مرت بها الأغنية قبل خروجها إلى النور، حيث قال: «سعيد أن (اليوم أنت) جمعتني مع الثلاثي المميز، الملحن علي صابر صاحب العذوبة واللحن الرنان، إلى جانب صانع الكلمة الراقية والجميلة عمار محمد، وبصاحب الإبداع الموسيقي محب الراوي». وأكمل: «فالأغنية تتضمنها قصة جميلة ذات طابع رومانسي، وكنت حريصاً جداً باختياري منذ اللحظة التي قررت أن أقدم فيها عملاً غنائياً جديداً لجمهوري، فقد صنعته بحب، وسأكشف عنه بشكل حصري لكم».

إذ يقول مطلع الأغنية: «شيصبر الروح وقلبي شيقنعه ومنك أمنعه... مو تدري طبعه من يحب للموت ما ينسى زين آني مشتاق هم إنته مثلي؟... لو حبي عفته وما تحن وبلشت تنسى» ومضى قصي في سرد قصة الفيديو كليب: «كما أشرت سلفاً، انتهيت قبل أيام فائتة من تصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب في أماكن متنوعة داخل إمارة دبي بالتعاون مع المخرج المميز حسن كشمولة، حيث استطاع من خلال خبرته أن يترجمها الى صورة حية بأسلوب معاصر وجميل، إذ اعتمد في (الستوري بورد) للكليب على قصة استوحاها من وحي الكلمات، تبدأ أحداثها عندما أسترجع ذكريات حبيبتي وكيف أنها تمر بالبال كل يوم، وذلك عبر مجموعة من المشاهد السريعة، وكيف أن سعادتنا كانت مع بعضنا البعض، ومن بعد ذلك كله تختفي فجأة من حياتي، إلى أن يتضح لي في النهاية بأن الموضوع بأكمله مجرد تخيلات واسترجاع للذكريات القديمة» واختتم بقوله: «لقد عشت أياماً جميلة واستمتعت خلال فترة تصوير الفيديو كليب، وأتمنى أن تحوز (اليوم أنت) رضا واستحسان الجمهور، الذي هو سبب نجاحي ووصولي إلى هذه المرحلة، وهو الدافع لاستمراري بهذا المجال لأقدم كل ما هو جديد».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي