No Script

«حققت من خلالها رغبة جمهوري»

زينب غازي لـ «الراي»: شدتني كالسحر شخصية لرمضان المقبل

تصغير
تكبير
،

بدأت الفنانة البحرينية زينب غازي التجهيز الفعلي لتقمص شخصية جديدة من المفترض أن تباشر تصويرها بداية شهر ديسمبر المقبل.

وفي هذا الشأن، صرحت غازي لـ«الراي» بالقول: «سعيدة لأنني سأكون من ضمن فريق هذا المسلسل الدرامي الرمضاني للموسم المقبل بمشاركة نخبة من نجوم الخليج العربي، لكن في الوقت ذاته لست مخولة بتاتاً بالإفصاح عن أي شيء يخصه في الوقت الراهن بحسب العقد الذي وقعته مع الشركة المنتجة، وجلّ ما أستطيع قوله إنه سيكون من أضخم الأعمال الإنتاجية التي من الممكن أن أشارك بها».

وتابعت غازي، موضحة الأمر المميز واللافت الذي دفعها للموافقة على المشاركة فيه، قائلة: «عندما قرأت النص وتعمقت في الشخصية التي سأقدمها، شدتني كالسحر ولمست بأنها جديدة كلياً بالنسبة إليّ من كل النواحي ولم يسبق أن قدمتها.

إلى جانب ذلك، جمهوري كان دائم الطلب بأن أختار شخصية شبيهة لها في كل عمل جديد أصرح عنه، لهذا أستطيع القول أخيراً إن مطلبهم قد تحقق من خلال هذا النص الجميل (حيل متحمسة له)».

وعما إذا كان هناك عمل درامي آخر قد تشارك فيه، قالت: «للتوضيح فقط، لست من الممثلات المهووسات بالبحث عن الكم الكبير من الأعمال الدرامية، لهذا لن أغامر في الموافقة على نص درامي آخر في حال لم يكن إضافة إليّ أو متوافقاً ومناسباً لي.

وللعلم، فعلياً هناك عمل آخر معروض عليّ، لكن لست متأكدة من موافقتي على المشاركة معهم، وأنتظر فقط تحديد مكان وموعد التصوير لأرى إن كان سيتعارض مع العمل الأول السالف ذكره أم لا، باعتبار أن الأولوية له.

بمعنى، إن صادف أن العملين سيتم تصويرهما في الكويت وفق توقيت مناسب لي لن أمانع، وفي حال كان التصوير في بلدين مختلفين سأرفض العمل الثاني».

وعن إطلالاتها الدرامية الأخيرة في مسلسل «مانيكان»، قالت: «كنت سعيدة بهذه المشاركة في الموسم الدرامي الرمضاني الماضي والتي جمعتني مع فريق عمل أحبه كثيراً وهم أشبه بالعائلة، ما انعكس إيجاباً على صورة المسلسل ككل ولمسه المشاهد بكل وضوح، والحمد لله أن جهودنا التي بذلناها خلال فترة التصوير لم تذهب سدى، فحقق القبول والنجاح».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي