No Script

الغانم: واجهنا حكومة ومجلسا أزمة كورونا وترفعنا عن كل ما يعيق التعبئة الشاملة

مجلس الأمة يفض دور الانعقاد الرابع من الفصل التشريعي الـ 15

تصغير
تكبير
الخالد: نبتهل الى الله أن يعين سمو الأمير ونعاهده على مساعدته في حمل الأمانة
يعقد مجلس الأمة جلسته الختامية لفض دور الانعقاد الرابع.

وقال رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم في كلمة خلال الجلسة: إن الدور الحالي كان استثنائيا بسبب زلزال كورونا، مشيرا الى ان معركتنا حكومة ومجلسا تحولت الى معركة وجود وترفعنا عن كل ما يعيق التعبئة الشاملة.

وأضاف: نجحنا نسبيا في التعاطي مع أزمة كورونا والشكر لمن هم في الصفوف الاولى من مواطنين ومقيمين.


وأشار الى اننا فجعنا قبل اسبوع بوفاة قائدنا وكبيرنا وكان رجلا بأمة وقائدا بمدرسة وكان بنا بمثابة الحامي وصمام الأمان عزاؤنا بسمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد وكأنما الشعب بايعه مرة ثانية فهو رجل بدولة ومن ثم تمت مبايعة سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد.

ثم تحدث سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد، فقال: فقدت الكويت والعالم بأسره قائد الإنسانية الشيخ صباح الأحمد ومصابنا برحيله مصاب وطن فقد القائد، ونبتهل الى الله أن يعين سمو الأمير على حمل الأمانه ونعاهده على مساعدته في حمل الأمانة.

وتابع: ندعو الله ان يندحر فيروس كورونا ونشكر وزير الصحة الشيخ باسل الصباح والصفوف الاولى على الجهود في مواجهة الوباء. كما أشكر الرئيس الغانم على قيادته الحكيمة في إدارة الجلسات.

ثم تلا الأمين العام لمجلس الامة علام الكندري مرسوم فض دور الانعقاد العادي الرابع من الفصل التشريعي الخامس عشر، ورفع لغانم الجلسة إلى 20 اكتوبر الجاري.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي