No Script

«أبناء الشعب يستبشرون خيراً بالعهد الجديد»

وكلاء «الكهرباء»: اختيار الشيخ مشعل يعكس حِكمة وحِنكة سمو الأمير

الشيخ مشعل الأحمد
الشيخ مشعل الأحمد
تصغير
تكبير

هنأ وكلاء وزارة الكهرباء والماء سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد لمناسبة تزكيته ولياً للعهد من قبل سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد، داعين المولى عز وجل أن يسدد خطاه ويعينه على حمل الأمانة ليستكمل رحلة العطاء وإعلاء شأن الكويت.

وقال وكيل الوزارة بالتكليف المهندس جاسم النوري: «نبارك لسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح نيله ثقة سمو أمير البلاد وتزكيته ولياً للعهد، ونسأل المولى عزوجل أن يوفقه ويسدد خطاه».

وأضاف «أن أبناء الشعب الكويتي يستبشرون خيراً بالعهد الجديد وكلهم آمال بأن تشهد الكويت خلال السنوات المقبلة نهضة تنموية شاملة تضيف لرصيدها بين الدول»، مشيراً إلى التفاف واصطفاف أبناء الكويت خلف قيادتهم الحكيمة.

من جانبه، بارك الوكيل المساعد لقطاع الخدمات الفنية المهندس فؤاد العون، لأبناء الشعب الكويتي تزكية سمو الشيخ مشعل الأحمد ولياً للعهد ليكون عضيداً وسنداً لسمو الأمير في استكمال مسيرة البناء والنهضة.

وقال العون: «إن اختيار سمو الشيخ مشعل الأحمد لولاية العهد يعكس حكمة وحنكة صاحب السمو أمير البلاد ورؤيته الثاقبة وبصيرته النافذة»، متوقعاً أن تشهد الكويت خلال الفترة المقبلة على يد سمو أمير البلاد وولي عهده الأمين نهضة تنموية شاملة ليستكملوا رحلة عطاء من سبقوهم.

ودعا العون المولى عزوجل أن يوفق سمو ولي العهد وأن يسدد خطاه وأن يعينه على حمل الأمانة ليواصل عطاءه المعهود في خدمة الكويت وأهلها والمنطقة والعالم.

بدوره، بارك الوكيل المساعد لقطاع محطات القوى الكهربائية وتقطير المياه المهندس خليفة الفريج لسمو الشيخ مشعل الأحمد نيله ثقة سمو أمير البلاد وتزكيته ولياً للعهد، متمنياً لهما التوفيق والسداد والاستمرار في مراحل بناء كويتنا الغالية ورفع مكانتها بين الدول، والسعي نحو دفع شعبها للعيش بسلام وأمان وسعادة.

كما هنأ الوكيل المساعد لقطاع شبكات التوزيع الكهربائية المهندس مطلق العتيبي سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد، داعياً المولى عزوجل أن يوفق سمو أمير البلاد وولي عهده الأمين إلى ما فيه خير الكويت وأن يسدد خطاهما وأن يعينهما على حمل هذه الأمانة.

وهنأ الوكيل المساعد للتخطيط والتدريب ونظم المعلومات أحمد الرشيدي سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد، وقال: «نسأل الله أن يوفقه ويعينه ويسدد خطاه وأن يكون عضيداً لأخيه صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد وأن يرزقه البطانة الصالحة التي تعينه».

من جانبها، رفعت الوكيلة المساعدة لقطاع مراكز المراقبة والتحكم المهندسة مها العسعوسي أسمى التهاني والتبريكات لسمو أمير البلاد لتوليه مقاليد الحكم في وطننا أميراً وقائداً، وخير خلف لخير سلف.

كما هنأت سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد، داعية المولى عزوجل أن يسدد خطاه وأن يعينه على حمل الأمانة وتحقيق ما يصبو إليه أبناء الشعب الكويتي من أمن ورخاء.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي