No Script

«رفضتُ مبدأ إحياء حفلات الـ Online»

عيسى المرزوق لـ «الراي»: «يا مسا الرمان»... بالمصري

عيسى المرزوق
عيسى المرزوق
تصغير
تكبير

يستعد المغني عيسى المرزوق خلال الفترة المقبلة لإطلاق أحدث أعماله الغنائية والتي تحمل عنوان «يا مسا الرمان»، تعاون فيها مع الشاعر إيهاب عبدالعظيم والملحن عمر الشاذلي ومع الموزع الموسيقي عمرو الخضري.

وفي هذا الشأن، صرّح المرزوق لـ«الراي» موضحاً تفاؤله بنجاحها قائلاً: «تعتبر هذه الأغنية ثالث تجاربي باللون المصري، وبما أننا مازلنا نعيش أجواء الصيف، لهذا اخترت أن تكون الأغنية سريعة (مقسوم)، وبإذن الله أتوقع أن تحقق نجاحاً، خصوصاً لدى كل مَنْ يحب هذا اللون من الغناء».

وبسؤاله عن نيته تصويرها كفيديو كليب، قال: «بكل صراحة، هذا الأمر غيرمطروح في الوقت الراهن بسبب ظروف العالم جراء جائحة فيروس كورونا المستجد، وللعلم كنت أمتلك عدداً من الأفكار الجميلة لصناعة فيديو كليب يخصّ أكثر من أغنية كنت قد طرحتها خلال الفترة الماضية، لكنني (كنسلتها) جميعاً لأن السفر غير مناسب خلال الفترة الحالية وأيضاً تعتبر (اللوكيشينات) في الكويت محدودة، ما جعلني لا أقدم على الخطوة».

وتابع المرزوق، مبدياً رأيه بالحفلات الغنائية التي تُقام «Online» قائلاً: «منذ بداية جائحة كورونا تلقيت أكثر من عرض لإحياء حفل غنائي (online) من المملكة العربية السعودية وأيضاً من الكويت، لكنني رفضت هذا المبدأ تماماً واعتذرت من القائمين عليه، والسبب بسيط جداً ويتلخص في أنني لن أستطيع التأقلم مع الأجواء العامة للحفلة (أبسطها لك، ما راح أعيش فيها). إلى جانب ذلك، أنا أتبع المثل الذي يقول (الحي يحييك والميت يزيدك غبن)، لهذا إما حفلة أمام جمهور غفير يمنحك طاقة إيجابية (أو بلاها)، لأنني فعلاً لا أستطيع الغناء أمام كاميرا فقط والمقاعد خالية تماماً أمامي».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي