No Script

نالت 26 جائزة تكريماً لجهودها وابتكاراتها في التكنولوجيا والحلول الرائدة

«Ooredoo» تحصد الذهب خلال حفل جوائز الأعمال الدولية «ستيفي 2020»

تصغير
تكبير

فازت «Ooredoo» بـ26 جائزة أعمال دولية، تكريماً لجهودها في توفير الحلول والخدمات الرائدة، وتقديراً لابتكاراتها في مجال الأعمال والتكنولوجيا، والتزامها بالمسؤولية الاجتماعية في قطاع الاتصالات.

وتم اختيار «Ooredoo» للفوز بـ17 جائزة من جوائز «ستيفي»، في الحفل السنوي السابع عشر لجوائز الأعمال الدولية (IBAs) خلال وقت سابق من هذا الشهر، إذ حصدت 3 جوائز ذهبية و5 فضية و8 برونزية، خلال الحفل السنوي لتكريم الإنجازات والإسهامات الإيجابية للمؤسسات في جميع أنحاء العالم.

وكُرّمت المجموعة لكونها خامس أكثر الشركات حصولاً على الألقاب في حفل جوائز «ستيفي الدولية»، من خلال منحها لقب «غراند ستيفي».

وفازت «Ooredoo قطر» بالجائزة الذهبية عن فئة «الشركة الأكثر ابتكاراً في العام»، لريادتها في شبكة البيانات، وابتكارها في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، بينما نالت «Ooredoo المالديف» الجائزة الذهبية الثانية عن فئة «أفضل شركة خلال العام في مجال الاتصالات»، لإطلاقها أول وأسرع شبكة «4G+» على مستوى البلاد في المالديف.

وحصلت «Ooredoo عُمان» على جائزة ستيفي الذهبية في فئة «أفضل برنامج للمسؤولية الاجتماعية للشركات خلال العام في الشرق الأوسط وأفريقيا»، عن رحلتها التي تحمل شعار«النوايا الحسنة» والتي تهدف إلى تعزيز التنمية المستدامة للمجتمعات المحلية في جميع أنحاء عُمان، ولجهودها في برنامج حاضنة أعمال المرأة، الذي يساعد النساء في تطوير مهارات وأعمال مدرّة للدخل، بهدف تعزيز الاستقلالية المالية والقدرة على العمل.

وحصدت «Ooredoo» إجمالي 5 جوائز ستيفي فضية، من بينها جائزتان لـ «Ooredoo قطر» و«إندوسات Ooredoo» عن فئة «خدمات الاتصالات»، وأخرى لـ «Ooredoo قطر» عن فئة «أفضل ابتكار تقني خلال العام»، وجائزتان لصالح «Ooredoo ميانمار» و«Ooredoo المالديف» عن فئة «الشركة الأكثر ابتكاراً خلال العام».

وحصدت «Ooredoo» ما يصل إلى 8 جوائز برونزية من «ستيفي»، لكل من «Ooredoo الكويت» و«Ooredoo ميانمار» و«Ooredoo المالديف» ومجموعة «Ooredoo» عن فئة «الاستجابة المؤسسية الأكثر قيمة»، ولـ «Ooredoo الكويت» و«Ooredoo المالديف» عن فئة «الأعمال والحكومة»، ولـ«Ooredoo ميانمار» عن فئة «أفضل برنامج للمسؤولية الاجتماعية للشركات خلال العام»، ولمجموعة «Ooredoo» عن فئة «أفضل شركة خلال العام في مجال الاتصالات».

وقال الرئيس التنفيذي للمجموعة، الشيخ سعود بن ناصر آل ثاني، إن«Ooredoo» تعتز بحصولها على هذا التكريم المميز والفوز بهذه الجوائز العالمية المرموقة، بينما تواصل سعينا لتحقيق مهمتها المتمثلة في تقديم خدمات جوال عالمية المستوى لعملائها من الأفراد والشركات والمؤسسات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب شرقي آسيا.

وأضاف أن الفوز بهذه الجوائز يبرهن على التزام المجموعة بتقديم خدمات وحلول مبتكرة للعملاء، مع تسخير قوة تكنولوجيا الجوال للمساعدة في تحقيق التقدم الاجتماعي والاقتصادي، وتمكين المجتمعات المحلية.

آسيا والمحيط الهادئ

فازت «Ooredoo» في يوليو 2020 بـ 8 جوائز خلال حفل توزيع جوائز«ستيفي» لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ 2020، وهي مسابقة وحفل توزيع جوائز أعمال دولية مرموقة، تكرم ابتكارات الشركات من 29 دولة في منطقة آسيا والمحيط الهادئ.

وحصلت «Ooredoo المالديف» على جائزتين من جوائز «ستيفي» الذهبية، إحداهما عن فئة «الابتكار في التطبيقات» لنجاحها في تطوير«Ooredoo Moolee»، وهو سوق تجارة إلكترونية الأول من نوعه الذي يوفر فرصاً رقمية غير مسبوقة للمجتمعات والشركات في المالديف.

وكانت الجائزة الأخرى في فئة «الابتكار في خدمة العملاء» عن خدمة «m-Faisaa»، وهي خدمة دفع رقمية مبتكرة تقدم لسكان المالديف طريقة سهلة وآمنة وذات تكلفة مناسبة لإدارة أموالهم.

وفازت «Ooredoo ميانمار» بالجائزة الذهبية في فئة «الابتكار في إدارة الموارد البشرية والتخطيط والممارسات»، عن إستراتيجيته ا«Winning with People» أو «الفوز مع الأفراد»، والتي تعكس التزامها بتوفير بيئة عمل إيجابية داخلها.

وحصلت «Ooredoo المالديف» على جائزة ستيفي الفضية في فئة «التميز في الابتكار في القطاعات التكنولوجية»، تقديراً لجهودها المستمرة في مجال المسؤولية الاجتماعية للشركات، وخدمة العملاء وتكنولوجيا المعلومات.

وحصدت «Ooredoo ميانمار» 3 جوائز ستيفي برونزية، من بينها جائزة «الابتكار في إدارة التكنولوجيا والتخطيط والتنفيذ»، و«الابتكار في تطبيقات المرافق العامة» و«الابتكار في العلاقات المجتمعية لاتصالات الخدمات العامة»، تكريماً لجهودها في تطوير حلول مبتكرة ومتميزة في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وفازت «إندوسات Ooredoo» أيضاً بجائزة ستيفي البرونزية، في فئة «الاستخدام المبتكر للتكنولوجيا في خدمة العملاء»، عن تطبيق الاتصالات الأعلى تصنيفاً (MyIM3)، وهو عبارة عن منصة تفاعلية تمنح العملاء مزايا إضافية.

جوائز آسيا للشركات المسؤولة

فازت «إندوسات Ooredoo» بجائزة فئة التمكين الاجتماعي، خلال حفل جوائز «آسيا للشركات المسؤولة» (AREA) للعام 2020 عن برنامجها التعليمي الرقمي (Ooredoo Digital Camp» (IDCamp»، وهو برنامج للمنح الدراسية منها مصمم لدعم مطوري البرامج والمبرمجين الإندونيسيين الشباب، والمساعدة في معالجة النقص في المواهب الرقمية داخل إندونيسيا.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي