No Script

السيدان الفاخرة ذات الأداء المتقدّم في صالات «البابطين»

«إنفينيتي Q50» ترتقي بك إلى أبعد من المألوف

تصغير
تكبير

- مقصورة السيارة تتميّز بموادها الفاخرة وتصميمها الهندسي
- عجلة القيادة تحقق سيطرة قوية ومناورة سلسة على الطرقات

جريئة لكنها في قمة الرقي... إنها «إنفينيتي Q50» المستعدة لإطلاق الجانب الجريء عندك، إذ ما عليك سوى أن تطلق القوة الحصانية المذهلة وتعيش تجربة التقنيات الأولى من نوعها في العالم، خصوصاً وأن المركبة صممت لترتقي بك إلى أبعد من المألوف.

من خلال شكل «Q50» الذي يحمل ملامح «إنفينيتي» الخاصة، سيشعر الجميع بوجودك، من غطاء المحرك ذي الموجة الثنائية إلى شكل النوافذ الخلفية على شكل هلال، بحيث صُممت هذه السيدان الفاخرة المتوافرة في صالات عرض عبدالمحسن عبدالعزيز البابطين، الوكيل والموزع المعتمد لسيارات «إنفينيتي» في الكويت لتجذب الانتباه في كل الرحلات والمغامرات.

ويساعد المظهر المنخفض والواسع والديناميكي في تفوق «Q50» على الطريق، بينما تتمم العجلات المصنوعة من سبائك الألمنيوم المميزة الباقة لتُبرز الأداء المتقدم عند كل منعطف.

ويتناغم المصد الأمامي ذو الشكل الرياضي بشكل سلس مع الخطوط المتدفقة والفخمة، ليتيح انسيابية بجرأة ورقي في كل جزء من السيارة، لتنطلق «Q50» بك بكل سلاسة.

ويجتمع في «Q50» الأداء القوي مع الفن البشري المتقدم، وعندما تدخل إلى المقصورة الداخلية، ستشعر بتمكنك من امتلاك قيادتك، في حين أنه بموادها الفاخرة وتصميمها الهندسي والحرفية العالية، ستُلهمك مقصورة المركبة للانطلاق على الطريق أمامك.

وصممت عجلة القيادة لتحقيق سيطرة قوية وطبيعية ومناورة سلسة، وعندما تستخدم مقبض التروس المناسب لها ستشعر بروعة الجلد المعزّز للأداء المتقدم.

ولأن الراحة دون مساومة هو شعار «إنفينيتي»، فعندما تكون على الطريق، يجب أن تشعر بالراحة، ولذا تم بتصميم مقاعد «Q50» لدعم طريقة جلوسك، وللتأكد من راحة ركابك.

وتُطلق المصابيح الأمامية الخاصة نظرة مضيئة، لتجعل تواجدك محسوساً ليلاً ونهاراً، ومع الشكل الهلالي المميز، تتدفق الأضواء بأناقة وجمال نحو خط الكتف في «Q50» المفعمة بملامح القوة.

ومن الإطار الأنيق لصندوق السيارة إلى المصد الخلفي الجديد، يُبرز كل انحناء المظهر الرياضي للسيارة «Q50»، إذ تربط بين كل الأجزاء المصابيح الخلفية المعززة، لتعكس تصميم المصابيح الأمامية الخاص، فببساطة إنها السيارة التي تترك انطباعاً مميزاً وأنت تنطلق إلى وجهتك التالية.

ويمكنك تخطي الحدود من خلال المحرك القوي سداسي الأسطوانات حتى الآن، إذ يتوافر المحرك بقوة 300 و400 حصان، وهو المحرك الرائد في فئته لينطلق بك إلى عالم الإثارة، ومع عزم دوران 400 – 475 عند 1600 – 5200 دورة في الدقيقة، سيكون التسارع سلساً للغاية.

ويشكل نظام التعليق في «Q50» القيادة التي تتمحور حولك، وإذا تغيّرت ظروف الطريق، فإنه يضبط تلقائياً تمايل الهيكل ودرجة الميل أو الانحدار ومعدل الارتداد لتكون رحلتك سلسة ومريحة.

وعندما تمسك عجلة القيادة، يجب أن تشعر بالإلهام لتنطلق إلى أبعد من المألوف، إذ يقوم نظام التعليق الديناميكي الرقمي بتصفية اهتزازات الطريق غير المرغوب بها، لتكون قيادتك منعشة لحواسك.

رقي في التحكم يمكن الاستفادة من قوة «Q50» بواحد من ثلاثة أنظمة متقدمة للتوجيه، إذ صممت الأنظمة لتتناسب مع أسلوب قيادتك بحيث توازن بين الراحة والدقة العالية لتضعك في موقع التحكم.

كما تستطيع تعزيز سيطرتك من خلال أول نظام للتوجيه الرقمي في العالم، بينما يستشعر نظام التوجيه المباشر المتكيّف ظروف الطريق، ويعدل التوجيه لتعزيز الدقة عند كل منعطف.

ولضبط استجابة «Q50»، يمكنك استخدام جهاز اختيار نمط القيادة، والاختيار من بين 6 أنماط مميزة للقيادة، أو أن تخصص لنفسك نمطاً معيناً.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي