قطائف... حول العالم

تصغير
تكبير

قبل 30 سنة...عرَّافة تنبّأت بإصابة ترامب بـ«كورونا»

عبر الأطلسي: يتداول مستخدمو وسائل التواصل في أوروبا والولايات المتحدة حالياً أدلة وثائقية يؤكدون أنها تثبت أن العرّافة والناسكة البلغارية العمياء الشهيرة الراحلة فانغيليا بانديفا غوشتيروفا قد تنبأت قبل نحو 30 سنة بأن رئيس الولايات المتحدة الذي سيكون في المنصب في العام 2020 سيصاب بمرض وبائي سيجتاح العالم.وتشير صور قصاصات من صحف ومقاطع فيديو قديمة إلى أن غوشتيروفا - التي كانت تشتهر بألقاب من بينها «فانغا» و«نوستراداموس البلقان» - توقعت أن المستقبل والعام 2020 تحديداً سيشهد معاناة رئيس الولايات المتحدة من مرض سيصيبه بالصمم وبورم في دماغه.

جثة تتنفس!

الولايات المتحدة: قال مسؤولو دار خدمات جنائزية في مدينة ديترويت التابعة لولاية ميتشغن الأميركية إنهم أصيبوا بذهول عندما اكتشفوا خلال قيامهم بتجهيز جثة امرأة للدفن أن الجثة تتنفس!

وعلى الفور جرى إبلاغ السلطات المختصة التي تأكدت من أن المرأة ما زالت على قيد الحياة، واتضح من خلال تحقيقات أجريت لاحقاً أن المسعفين والأطباء الذين عاينوا المرأة في موقع حادث مروري أخطأوا التشخيص وظنوا أنها فارقت الحياة وعلى هذا الأساس تم تحرير شهادة وفاة وإذن بالدفن.

بسبب لعبة... قاضت والدها

الهند: في واقعة طريفة ومؤسفة، رفعت هندية دعوى قضائية ضد والدها أمام إحدى محاكم الأسرة، متهمة إياه بممارسة الغش ضدها في لعبة من ألعاب النرد.

الشابة البالغة من العمر 24 عاماً، قالت في دعواها إن والدها تسبَّب بممارساته الاحتيالية ضدها في اللعبة في جعلها تفقد الثقة فيه وفي المجتمع عموماً، كما أنها أفقدتها مشاعر الاحترام إزاءه كأب، مشيرة إلى أنها قاطعت والدها تماماً ولم تعد قادرة على أن تخاطبه أو تتعامل معه منذ أن اكتشف أنه ظل يغشها ويخدعها على مدار سنتين تقريباً في تلك اللعبة.

للبيع... «مع تحذير»

ناميبيا: وفقاً لمزاد بنظام الأظرف المغلقة، عرضت وزارة البيئة والغابات في دولة ناميبيا الأفريقية 100 جاموس وحشي للبيع، مع تحذير المزايدين الراغبين في تقديم طلباتهم من خطورة تلك الحيوانات وأنه ينبغي أن يمتلكوا الخبرة الكافية للتعامل معها واتقاء تصرفاتها الجامحة بعد شرائها.

وذكرت الوزارة في إعلان المزاد أن هذا الإجراء يأتي كخطوة أولى في إطار خطة لبيع آلاف من الجواميس البرية المنتشرة في أدغال وسهول ناميبيا لتخفيف الضغط على المراعي الطبيعية والموارد المائية في ظل موجة الجفاف التي تجتاح الدولة حالياً.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي