No Script

سفارات الكويت في عمان والبحرين وقطر وماليزيا وتركيا تفتح سجل المعزين بوفاة الأمير الراحل

تصغير
تكبير
أعلنت سفارات البلاد في سلطنة عمان والبحرين وقطر وماليزيا وأنقرة فتح سجل المعزين بوفاة الأمير الراحل، اليوم الخميس.

وقال سفير الكويت لدى سلطنة عمان سليمان الحربي ان السفارة فتحت سجل المعزين بوفاة سمو الامير الراحل الشيخ صباح الاحمدالصباح منذ امس الاربعاء، إذ توافد اليه العديد من كبار المسؤولين العمانيين والشعب العماني الشقيق حيث قدموا واجب العزاء بالمصاب الجلل.

وقالت سفارة الكويت لدى مملكة البحرين ان سجل التعازي سيبقى مفتوحا حتى يوم غد الجمعة بمقر السفارة في العاصمة المنامة.


وتقدم المعزين وزير الخارجية البحريني الدكتور عبداللطيف الزياني ومستشار رئيس الوزراء البحريني الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة ورئيسة هيئة البحرين للثقافة والآثار الشيخة مي بنت محمد آل خليفة و قائد الاسطول الامريكي الخامس الادميرال صامويل جي بابا وعدد من الشخصيات السياسية والديبلوماسية.

وقال سفير الكويت لدى قطر حفيظ العجمي عقب افتتاح السفارة سجل التعازي إن الأمير الراحل كان قائدا حكيما بذل حياته في سبيل خدمة وطنه والدفاع عن قضاياه وترسيخ استقراره وتعزيز ووحدته.

وأعلنت سفارة الكويت في ماليزيا، اليوم الخميس، فتح سجلا للتعازي في وفاة صاحب السمو أمير البلاد الراحل الشيخ صباح الاحمد في مقر السفارة بالعاصمة كوالالمبور، مشيرة إلى أن سجل التعازي بدأ منذ يوم أمس وسيستمر حتى يوم غد الجمعة مبينة انها تستقبل رسائل التعازي على بريد السفارة الإلكتروني( kuwembmy@gmail.com).

وقالت سفارة الكويت لدى تركيا إن باب العزاء سيبقى مفتوحا في مقر السفارة على فترتين يومي الخميس والجمعة وفترة واحدة بعد غد السبت.

وشارك العديد من أعضاء البعثات الديبلوماسية العربية والأجنبية في أنقرة وشخصيات سياسية واقتصادية واجتماعية تركية في تقديم واجب العزاء في وفاة أمير البلاد الراحل وكان في استقبالهم القائم بالأعمال في السفارة عماد الخراز.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي