No Script

وزير الدفاع: رحيل سمو الأمير خسارة كبيرة محليا وخليجيا وعالميا

تصغير
تكبير

نعى نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ أحمد المنصور الأمير الراحل المغفور له بإذن الله تعالى سمو الشيخ صباح الأحمد، قائلا إن فقدانه يمثل خسارة كبيرة محليا وخليجيا وعالميا بفضل قيادته وحكمته وديبلوماسيته.

وأضاف وزير الدفاع في بيان صحافي لمديرية التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بالجيش: «رحم الله سيدي صاحب السمو الذي كان من أصحاب القامات العالية التي تتماهى مع إنجازاتها الكبيرة على جميع الصعد إذ حظي سموه بمحبة وتقدير شعبه والعالم أجمع».

وأضاف أن الأمير الراحل «رحل عن دنيانا لكنه ترك خلفه إرثا عظيما سوف سيظل يذكرنا بدوره الكبير في حياتنا وحياة الأجيال المقبلة بفضل ما رسخه من أسس لدولة المؤسسات التي تنبض بجميع مكوناتها نحو التحرك دائما إلى الأمام لدعم مسيرة النهضة والبناء والازدهار».

وتابع أن «ما عهدناه من سموه رحمه الله في كافة مراكز المسؤولية التي تولاها طوال مسيرة عطائه الحافلة سوف يبقى دروسا نتعلم منها جميعا طوال حياتنا سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته وأن يسكنه فسيح جناته مع الأبرار والصالحين والصديقين وحسن أولئك رفيقا».

وسأل المولى سبحانه أن «يعين سيدي حضرة صاحب السمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه على استكمال مسيرة البناء والنهضة والعطاء لهذا الوطن المعطاء معاهدين سموه على أن نكون جنودا مخلصين في خدمة الكويت ورفعة شأنها والذود عن ترابها الطاهر».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي