No Script

15 سنة من النجاح

«مارينا اف ام 90.4» تحتفل بذكرى تأسيسها... بأطول بث مباشر على الهواء

تصغير
تكبير

في العام 2005، انطلقت أول إذاعة خاصة في تاريخ الكويت، ومنذ ذلك التاريخ حتى يومنا هذا، لا تزال «مارينا اف ام» (90.4) الإذاعة الخاصة الأولى في الكويت والخليج والوطن العربي أيضاً.

واليوم، تحتفل «مارينا اف ام» بمرور 15 عاماً من النجاح والتميز الذي فرضته في عالم الإعلام العربي والإذاعة بشكل خاص.

وكعادتها، تميّزت «مارينا اف ام» (90.4) بطريقة احتفالها، حيث قدمت أطول برنامج مباشر في تاريخ المحطة، امتد من الساعة الثالثه عصراً وحتى منتصف الليل. وقد تناوب في تقديم هذا البث جميع مذيعي برامج الإذاعة، مثل طلال ملك، علي نجم، علي خاجه، نوف السلطان، بشار الجزاف ودانة السريع. وكان يوماً حافلاً بالذكريات تم خلاله استعراض أبرز البرامج التي قدمتها «مارينا اف ام» (90.4) على مدى الخمسة عشر عاماً مثل «سبيد»، «نص اليوم»، «رياكشن» وغيرها من البرامج، بحضور أهم مذيعي الإذاعة السابقين مثل محمد الدغيشم، مشعل الشايع، نوف المضيان، حمود عادل، وغيرهم.

وكان الاحتفال مميزاً بهذا اليوم، إذ كان للمستمعين نصيب منه، حيث قدمت «مارينا اف ام» (90.4) العديد من الجوائز القيّمة خلال ساعات البث التي امتدت إلى 9 ساعات.

وختمت «مارينا اف ام» (90.4) احتفاليتها بحفل موسيقي مباشر من استديوهاتها على مدى الساعات الثلاث الأخيرة من الاحتفالية، أقامته مجموعة من الفنانين الشباب الذين ساهمت الإذاعة في نجاحهم، مثل مطرف المطرف، عبدالقادر هدهود، فواز الرجيب، يوسف العماني، خالد بن حسين، عبدالعزيز لويس، عبدالسلام محمد، جاسم محمد، فهد السالم وبدرالشعيبي.

تم نقل الاحتفالية مباشرة على «مارينا اف ام» (90.4) وعلى «Marina TV» على مدار النايل سات تردد 12688v، OSN، قناة 151، وكذلك «يوتيوب» و«السوشال ميديا» الخاصة بـ«مارينا اف ام».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي