No Script

وزير التجارة يفتتح مركز الكويت لرواد الأعمال

تصغير
تكبير

دشن وزير التجارة والصناعة خالد الروضان صباح اليوم مركز الكويت لرواد الأعمال وذلك ضمن خطة وزارة التجارة والصناعة لاستكمال رؤية الكويت 2035.

وأكدت «التجارة» في بيان أن الخدمات التي يقدمها مركز الكويت لرواد الأعمال هي تأسيس الشركات بالإضافة الى توثيق العقود، موضحة ان المراجعة ستكون وفقا لنظام المواعيد المسبقة عبر kbc.gov.kw.

وقالت إنها تستمر في تسهيل المراجعة على رواد الأعمال من خلال توفير نقاط ومراكز خدمة لإيمانها بدورها الرئيسي في التطور التجاري وبيئة العمل التجاري والاستثماري لكونها الجهة المعنية بإصدار التراخيص ومراقبة الأنشطة والأعمال التجارية، مشددة على ان فتح مراكز الخدمة للعملاء عبر مختلف المنصات التقليدية والإلكترونية يحدث نقلة نوعية في القطاع التجاري بالكويت.

ولفتت الى أن هذا التوسع و التطور هو العربة التي تجر قطار تنمية البيئة التجارية وبيئة رواد الأعمال.

وأشارت التجارة الى التطور الكبير في خدمات مركز الكويت للأعمال (النافذة الواحدة) منذ انطلاقته في فبراير 2017،واطلاق البوابة الالكترونية لمراجعي الوزارة كنموذج متقدم ومتطور، لافتة الى مواصلة التطورات المتلاحقة في البنية التحتية وبتكنولوجيا المعلومات عبر الخدمات التي تقدمها في البوابة الالكترونية للعميل وللمبادر وللتاجر وللمستهلك، من أجل تقديم خدمات بسهولة وسرعة تواكب التطلعات، وتطبيق نموذج في خدمة بيئة الاعمال داخل دولة الكويت.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي