No Script

ياسمين معرفي أول لاعبة دولية ... في «الجمباز الإيقاعي»

ياسمين معرفي
ياسمين معرفي
تصغير
تكبير
أعلن الاتحاد الكويتي للجمباز أن نظيره الدولي اعتمد رسمياً تسجيل ياسمين معرفي لديه، لتصبح أول لاعبة كويتية «دولية» في مسابقة «الجمباز الإيقاعي».

وبهذه الخطوة، يصبح الاتحاد الكويتي مسجلاً لدى الاتحاد الدولي بشكل رسمي في ثلاثة تخصصات هي «الجمباز الفني» للذكور والفتيات و«الجمباز الإيقاعي» للفتيات، في الوقت الذي يخطط فيه الاول الى تأسيس «جمباز الباركور» في المستقبل القريب.

وأكد الاتحاد أن هذه الخطوة تأتي في ظل الحرص على دعم الرياضة النسائية وتنفيذاً لاستراتيجية الهيئة العامة للرياضة واللجنة الأولمبية «اللتين توليان رياضة المرأة كل الاهتمام».


وقدم مجلس إدارة الاتحاد شكره وتقديره الى «الهيئة» و«اللجنة» على دعمهما أنشطته و«حرصهما على توفير مقومات النجاح كافة أمام اللاعبين واللاعبات».

وهنأ الاتحاد معرفي بالإنجاز، مضيفاً أنه لن يدخر جهداً في دعم لاعبيه ولاعباته من أجل النهوض باللعبة وتوسيع رقعة التنافس فيها حتى تصبح رياضة الجمباز من أبرز الألعاب التي تحقق إنجازات باسم الكويت.

يذكر أن النجمة ياسمين معرفي هي صاحبة أول ميدالية كويتية في تاريخ الجمباز الإيقاعي على مستوى السن العام منذ انطلاق اللعبة في البلاد، إذ حققت «برونزية» في فئة الصولجان ضمن البطولة العربية التي أقيمت في تونس، خلال نوفمبر الماضي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي