«إزدان العقارية» تبرم مع «صحارى» اتفاقية خدمات إعلامية وإعلانية

تصغير
تكبير
أبرمت شركة إزدان العقارية، أكبر شركة عقارية في قطر، اتفاقية خدمات إعلامية وإعلانية مع شركة صحارى للاستشارات الإعلامية، العضو في مجموعة صحارى الإماراتية، تقوم «صحارى» بموجبها بتقديم عدد من الخدمات الإعلامية والإعلانية لشركة إزدان العقارية ومشاريعها في دولة قطر، على أن يكون أولها تنفيذ فيلم تعريفي حول الشركة ومشاريعها المتنوعة وخططها المستقبلية في دولة قطر.
وقد وقع الاتفاقية كل من العضو المنتدب الرئيس التنفيذي في شركة إزدان العقارية هشام السحتري، ونائب الرئيس في مجموعة صحارى فهد أحمد الذيب.
وتعمل شركة إزدان العقارية وفق مبادئ الشريعة الإسلامية، وهي تعتبر أكبر شركة تنمية عقارية من حيث القيمة السوقية في قطر. وتعتزم الشركة التي أعلنت في وقت سابق عن إمكانية الاندماج مع المجموعة الدولية للإسكان وتكليف بعض الشركات المتخصصة إعداد الدراسات اللازمة حول الموضوع، بناء مدارس وفنادق ووحدات سكنية ومستشفيات في قطر، أكبر بلد مصدر للغاز الطبيعي المسال في العالم.
وفي هذه المناسبة قال العضو المنتدب والرئيس التنفيذي في شركة إزدان العقارية هشام السحتري: «يعد اتفاقنا مع شركة صحارى جزءا من استراتجيتنا التسويقية والإعلامية، ونحن على ثقة بأن الوقت الحالي بحاجة إلى خطط إعلامية وإعلانية مدروسة تتلاءم مع توجهات الشركة وتستهدف الجمهور المناسب الذي ينتظر رسالة إعلامية واقعية، شفافة وصادقة، خصوصا في سوق تتزاحم فيه الشركات للبروز وتحقيق الانتشار الأوسع قدر الإمكان».
من جهته، قال نائب الرئيس في مجموعة صحارى فهد الذيب: «مما لا شك فيه أن السوق القطري يعتبر في هذه المرحلة من أفضل أسواق المنطقة على مختلف الأصعدة، وهو مؤهل لتحقيق قفزات نوعية خلال الفترة المقبلة، الأمر الذي دفعنا وبقوة إلى دخول هذا السوق الحيوي والمهم، في ظل خطة التوسع التي تنتهجها صحارى، على المستويين الإقليمي والعالمي. وإننا نفتخر بالتعاون مع شركة فى حجم شركة ازدان العقارية و هو ما يعتبر بداية قوية لاضافة اعمال اخرى لنا فى دولة قطر».
وتعتبر «صحارى» شركة العلاقات العامة الأولى في تقديم خدمات الاستشارات الإعلامية للشركات العاملة في القطاع العقاري على مستوى العالم، حيث ينطوي تحت محفظة خدماتها شركات ومشاريع عقارية تبلغ قيمتها السوقية ما يقارب 100 مليار دولار، كما تتطلع «صحارى» إلى تعزيز تواجدها في السوق القطري من خلال إمكانية التعاون مع عدد من الجهات الحكومية والخاصة في الدولة، بهدف تقديم مختلف الخدمات الإعلامية والإعلانية والتسويقية.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي