اعرب مدير لعبة كرة الطاولة في نادي الكويت عن سعادته بتحقيق لاعبي أشبال تحت 12 سنة للعبة في النادي بثلاث ميداليات ذهبية وجاء ترتيبه الأول والثاني الفحيحيل والثالث كاظمة. في مسابقات الدوري والكأس التي نظمها اتحاد اللعبة، مشيراً الى ان لاعب النادي باسل الانصاري تمكن من تحقيق لقب الفردي على مستوى جميع الاندية، واكد ان هذه الانجازات ما هي إلا انطلاقة لهذه اللعبة بالنادي في المواسم المقبلة، وتمنى ان يكون هذا الفريق نواة لفريق المستقبل لينضم الى فرق النادي في الرياضات الاخرى والتي حققت انجازات لافتة، واكد المطوع ان هذه الانجازات لم تأت من فراغ بل بفضل الدعم اللامحدود من المهندس مرزوق الغانم رئيس النادي وشقيقه خالد أمين الصندوق وأعضاء مجلس الادارة.وقد مثل النادي في مسابقات كرة الطاولة كل من باسل الانصاري، عبدالرحمن الدبوس، محمد الطبطبائي، علي الطبطبائي ويوسف الفيلكاوي وقاد الفريق المدير الفني يوسف بن ناجي وساعده احمد البناي ومساعد مدير اللعبة النشط بدر المشوطي والمشرفان وليد الحسين وناصر الكعبي.