سحبت اليوم قرعة دوري زين للدرجة الأولى في كرة القدم للموسم الرياضي 2025-2026، وذلك في قاعة الاجتماعات بمقر الاتحاد، بحضور الأمين العام للاتحاد د.صالح المجروب، ومدير إدارة المسابقات بالاتحاد د. حامد الشيباني، وممثلي الأندية الثمانية المشاركة وهي: الساحل وبرقان واليرموك وخيطان والصليبخات والجزيرة والشامية وسبورتي.

ويتأهل الأول والثاني منها إلى دوري زين للدرجة الممتازة، حيث سيقام الدوري هذا الموسم من 3 أقسام.

وفي الجولة الأولى التي تنطلق 14 الشهر الجاري يلتقي الصليبخات مع الشامية، وسبورتي مع اليرموك، والساحل مع خيطان، وبرقان مع الجزيرة.

يذكر أن الجولة الأولى من دوري زين الممتاز ستنطلق يوم 12 الجاري ويلتقي في الجولة الأولى «الكويت» مع التضامن، والقادسية مع النصر، والشباب مع العربي والجهراء مع الفحيحيل، والسالمية مع كاظمة.