الرئيسية
الافتتاحية
محليات
أخبار محلية
مجلس الأمة
لقاءات وتحقيقات
اقتصاد
بنوك
سياحة وسفر
نفط
تكنولوجيا
سيارات
خارجيات
الخليج
العرب والعالم
تقارير خاصة
رياضة
رياضة محلية
رياضة عالمية
ملفات خاصة
فنون
منوعات
موضة وأزياء
مجتمع
مقالات
أخيرة
أخبار أمنية
جرائم
أخبار منوعة
متفرقات
ثقافة
قضايا
شعر
ترندنغ
سالفه
اقتصاد - نفط
خام برنت يصعد 3 في المئة بفعل زيادة الطلب
10 يناير 2025
02:38 م
148
قفز خام برنت 3 % بفعل زيادة الطلب مع برودة الطقس ومخاوف من فرض عقوبات جديدة على روسيا وإيران.
النفط يتراجع قليلا مع استئناف الشحنات عبر مضيق هرمز
منذ 4 ساعات
استعدادات سعودية لاستئناف تصدير النفط من رأس تنورة
منذ 13 ساعة
شارك
أخبار ذات صلة
اقتصاد
العراق ينفي نيته الانسحاب من «أوبك»
اقتصاد
النفط الكويتي ينخفض إلى 79.44 دولار للبرميل
اقتصاد
النفط ينخفض مع خروج الناقلات من مضيق هرمز
اقتصاد
سعر برميل النفط الكويتي ينخفض 1.48 دولار ليبلغ 83.59 دولار
اقتصاد
النفط يواصل الهبوط وسط توقعات تسهيل تدفقات الخام عبر مضيق هرمز
اقتصاد
سعر برميل النفط الكويتي ينخفض إلى 85.07 دولار
اقتصاد
النفط يتراجع 1 في المئة وسط تركيز على الإمدادات عبر مضيق هرمز
اقتصاد
«كامكو إنفست»: 90 في المئة من إنتاج النفط المتأثر بالحرب تعود للأسواق نهاية 2026
اقتصاد
الولايات المتحدة تعلن تعليق عقوباتها على النفط الإيراني حتى 21 أغسطس
اقتصاد
النفط يتراجع بعد انتهاء محادثات سويسرا