يترقب الشاعر الغنائي أحمد الفيلكاوي قطف ثمار تعاونه الأول مع فرقة «مواويل الشوق البحرينية» عبر أغنية «بعد عينك»، وهي من غناء الفنان عبدالله القصاب وألحان وتوزيع عيسى السطيحي وإنتاج شركة رحال.

وقال «الفيلكاوي» لـ«الراي» إن «الأغنية تتكلم عن مشاعر الفقد برحيل من نحب، وهو الرحيل الفعلي عن الدنيا، وكتبتها عن قصة حقيقية عشتها بعد رحيل أحد الأصدقاء. لذلك، سوف يجد الجمهور عند سماعه للأغنية كلاماً مباشراً وصريحاً وفيه كمية كبيرة من المشاعر الحزينة والوجدانيات والمناجاة، لأنني أصف فيها حال الوحدة التي أعيشها بغيابه».

وأردف أنه «بعدما انتهيت من كتابة القصيدة، قلت لنفسي إن هذه الكلمات تحتاج إلى من يغنيها، فتواصلت مع الفنان القصاب أحد أعضاء فرقة (مواويل الشوق البحرينية) لإيماني بقدراتهم كونهم يتميزون بلون غنائي مناسب لكلمات الأغنية، وبمجرد أن أسمعته الكلمات، أعجب بها وقدمها لزميله في الفرقة الملحن والموزع السطيحي الذي صاغ لها لحناً مرسوماً لها، وبالفعل تم الانتهاء منها بشكل نهائي سوف تطرح في الساحة الغنائية من قبل شركة رحال للإنتاج الفني قريباً».

يذكر أن أغنية «نرجع أقوى» التي نسج كلماتها الشاعر أحمد الفيلكاوي وتغنت بها الفنانة الاء الهندي ولحنّها سعد الأيوبي، فازت أخيراً في مهرجان الكويت للإبداع 2021 بنسخته التاسعة، عن فئة أفضل عمل تجاري توعوي، وهي من إنتاج شركة تياترو، ومن إخراج شملان النصار.